مفاجأة.. مهاجم مانشستر يونايتد الجديد يكشف: رفضت برشلونة لهذا السبب

تاريخ النشر: 01/02/2020
1462
منذ 4 سنوات
مفاجأة.. مهاجم مانشستر يونايتد الجديد يكشف: رفضت برشلونة لهذا السبب

أعلن نادي مانشستر يونايتد، رسميًا، الحصول على خدمات مهاجم جديد، في اللحظات الأخيرة من سوق الانتقالات الشتوية، قبل أن يغلق أبوابه. 

نادي الشياطين الحمر، تعاقد مع النيجيري أوديون إيجالو، على سبيل الإعارة، حتى نهاية الموسم الجاري، قادمًا من صفوف شنجهاي شينجهوا الصيني.

اللاعب البالغ من العمر 30 عامًا، وافق على العرض، بسبب فيروس كورونا، الذي اجتاح الصين، خلال الأيام القليلة الماضية، وتسبب كذلك، في إيقاف النشاط الرياضي. 

من جانبه، يعول المدير الفني أولي جونار سولسكاير على نجمه الجديد، من أجل تعويض خدمات ماركوس راشفورد، مهاجم الفريق الأول.

وفي مفاجأة لا تصدق، كشفت صحيفة مترو أن اللاعب النيجيري، رفض الانتقال إلى برشلونة، في يناير من عام 2019، الأمر الذي فسره إيجالو في تصريحات نارية لهيئة الإذاعة البريطانية.

علق مهاجم واتفورد السابق، على رفضه البرسا، بقوله: "لقد تحدث معي وكيل أعمالي، وأخبرني أن برشلونة يرغب في استقدام مهاجم يتمتع بخبرة كبيرة".

وتابع: "كان العرض ينص على أن تكون الإعارة لمدة 6 أشهر، وأن أنتقل إلى برشلونة كمهاجم بديل".

وأكمل: :مع كل الاحترام، أنا أفضل هداف في الصين، وأستحق عرضا أفضل، ولن أكون لاعبًا قصير الأجل في أي نادٍ، لذلك رفضت برشلونة، كان قرارًا سهلًا".

وفشل البرسا في الحصول على خدمات مهاجم، يكون بمقدوره تعويض لويس سواريز، الذي يغيب حتى نهاية الموسم، بداعي الإصابة القوية التي تعرض لها في ركبته اليمنى.

من جانبه، يحتل مانشستر يونايتد المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 34 نقطة، ومع إصابة راشفورد، أصبح أمر التعاقد مع مهاجم، ضروريًا للغاية.

اقرأ أيضا

حسمت الصفقة.. برشلونة ينتهي من التعاقد مع نجم الدوري الإنجليزي مجانا

ريال مدريد يقهر برشلونة.. ويتفوق على كبار أوروبا في قائمة "الأقوى دفاعيا"

حمل تطبيق سعودي الآن