ردة فعل غريبة.. جوارديولا يلوم الدوري الإنجليزي على اكتساح ليفربول !

تاريخ النشر: 03/02/2020
1709
منذ 4 سنوات
ردة فعل غريبة.. جوارديولا يلوم الدوري الإنجليزي على اكتساح ليفربول !

يعاني حامل لقب البريميرليج مانشستر سيتي من التخبط الواضح هذا الموسم، بعدما تلقى الهزيمة السادسة هذا الموسم أمام توتنهام.

وأثارت الهزيمة غضب المدرب بيب جوارديولا الذي حبس لاعبيه لمدة 40 دقيقة داخل غرف الملابس، حتى ينتقدهم على الأداء في المباراة.

وأعترف جوارديولا بعد المباراة بالاستسلام لمصلحة ليفربول "الذي لا يمكن إيقافه" في سباق اللقب هذا الموسم، بعدما ارتفع الفارق لـ22 نقطة مع المتصدر مشيرا أن هدف فريقه سيكون التأهل لدوري أبطال أوروبا.

في المقابل، أعلن جوارديولا غضبه الواضح من رابطة الدوري الإنجليزي والأندية التي لم تقدم شيئا لعرقلة الريدز الذي يكتسح المسابقة.

وكان الرئيس التنفيذي للبريميرليج ريتشارد سكودامور قد أعلن قبل موسمين أنه ليس سعيدا باكتساح السيتي للمسابقة، وقتما حسم فريق المدرب بيب جوارديولا اللقب بـ100 نقطة.

وقال سكودامور وقتها: "هذا لا يقلل من تفوق السيتي، لكن الموسم ليس جيدا ولا يتساوى مع المواسم التي كان فيه اللقب حائرا حتى الجولة الأخيرة".

ويرى جوارديولا أن رابطة الدوري الإنجليزي تحاملت عليه وقتها، بينما لم تصدر أي ردة فعل مماثلة هذا الموسم رغم تفوق ليفربول الغير المسبوق بفارق 22 نقطة.


اقرأ أيضا

ريال مدريد يمنح برشلونة صدارة الدوري الإسباني قبل كلاسيكو الأرض

ميسي يشعل نار الفتنة في برشلونة بـ "ثلاث تمريرات فقط"

حمل تطبيق سعودي الآن