بعثة الإمارات تصل إلى السعودية للمشاركة في كأس العرب

تاريخ النشر: 15/02/2020
87
منذ 4 سنوات
بعثة الإمارات تصل إلى السعودية للمشاركة في كأس العرب

وصلت صباح اليوم السبت، بعثة منتخب شباب الإمارات إلى السعودية، استعدادًا للمشاركة في بطولة كأس العرب، والتي تقام في الفترة ما بين 17 فبراير الجاري إلى 5 مارس المقبل.

وأسفرت قرعة كأس العرب للشباب، عن تواجد المنتخب الإماراتي، في المجموعة الرابعة، برفقة السنغال، والسودان، وليبيا.

وترأس البعثة المسافرة إلى السعودية، من الجانب الإماراتي، سالم اليعقوبي مديرًا، كما ضمت المدرب نيكولاس كولومبوادس، وخالد داحس مساعدًا. 

وأعلن المدرب نيكولاس كولومبوادس، قائمة المنتخب الإماراتي المختارة للمشاركة في البطولة وجاءت كالتالي..

فهد بدر طارش (الإمارات)، عبدالله محمد الرميثي (بني ياس)، أحمد حسن، راكان المنهالي، زايد الزعابي، عبدالله الحمادي، عبدالله حسين، حمدان عبدالرحمن (الجزيرة).

مايد الطنيجي (الرمس)، عامر حسن (الشارقة)، حارب سهيل عبدالله، حمدان حسن، خليفة عتيق، عبدالرحمن عادل، محمد جاسم (شباب الأهلي)، محمد الحمادي (عجمان).

حمد المقبالي (الفجيرة)، عبدالله عباس (النصر)، إسماعيل عمر، راشد عبدالله، وعبدالرحمن صالح (الوحدة)، شهاب لشكري، علي إبراهيم (الوصل).

ومن ناحيته، أكد سالم اليعقوبي، جاهزية شباب الإمارات، لخوض تلك البطولة، التي ستشهد مشاركة منتخبات كبيرة في آسيا، وأفريقيا.

وأوضح اليعقوبي، أن الجهاز الفني بقيادة نيكولا، حرصا في الفترة الماضية، على رفع القدرات البدنية للاعبين، والانسجام بينهم.

وخاض الأبيض للشباب، لقاءين وديين استعدادًا للبطولة، أمام الكويت، حيث فاز كل منهما مرة.

جدير بالذكر أن الإمارات ستواجه السنغال في أولى اللقاءات، يوم الثلاثاء المقبل، على أن تقابل ليبيا يوم 21 فبراير، وتختتم المباريات بملاقاة السودان 24 فبراير الجاري.

اقرأ أيضا

"يفتتح مبارياته بمواجهة السنغال".. إعلان قائمة شباب الإمارات في كأس العرب

"ثورة بن مساعد في الكرة الإماراتية".. تعليق مثير من اتحاد الكرة

حمل تطبيق سعودي الآن