ماذا قدم مهاجم برشلونة الجديد في أولى مشاركاته.. "أحرج ديمبيلي ورد على الانتقادات"

تاريخ النشر: 22/02/2020
1442
منذ 4 سنوات
ماذا قدم مهاجم برشلونة الجديد في أولى مشاركاته.. "أحرج ديمبيلي ورد على الانتقادات"

تفوق نادي برشلونة، على حساب منافسه إيبار، بخماسية نظيفة، في مباراة أقيمت على ملعب كامب نو، ضمن منافسات الجولة الـ25 من الدوري الإسباني.

ليونيل ميسي، سجل رباعية كاملة لفريقه، على شوطين، حيث أحرز الأرجنتيني ثلاثية في الشوط الأول، في الدقئق، 14، و37، و40 على الترتيب.

في الشوط الثاني، أشرك المدير الفني كيكي سيتين، مارتن بيراثويت، المهاجم الجديد، في الدقيقة 72، بديلًا للفرنسي أنطوان جريزمان.

المهاجم الدنماركي، صنع هدف ميسي الرابع في الدقيقة 87، بينما سدد كرة رائعة في الدقيقة 89، تصدى لها حارس المرمى، قبل أن تعود للبرازيلي آرثور، ليودعها في الشباك بسهولة.

*أحرج ديمبيلي:

نجح مارتن، فقط في 18 دقيقة، في تقديمه تمريرتين حاسمتين لزملائه، بينما صنع عثمان ديمبيلي، فقط هدفًا واحدًا، في 9 مشاركات بالموسم الجاري، بواقع 492 دقيقة.

ديمبيلي، تعرض للإصابة القوية، التي أبعدته رسميًا عن الملاعب حتى نهاية الموسم الجاري، مما دفع الناي الكاتالوني إلى ضم الدنماركي، من أجل تعويضه، في صفقة استثنائية.

*رد على الانتقادات:

تعرض المهاجم الدنماركي، للسخرية الشديدة، والانتقادات اللاذعة، بسبب فشله في التلاعب بالكرة، وإظهار مهاراته، مثلما يفعل النجوم، أثناء تقديمهم للإعلام، حيث عنونت صحيفة ماركا: "بيراثويت يقدم أسوأ مهارات فردية على الإطلاق".

وفي سياق متصل، سخر المدير الفني خافيير أجيري، مدرب ليجانيس، من مهاجمه السابق، بقوله: "لا أعلم أي إضافة سيقدمها بيراثويت لبرشلونة".

*من هو مارتن بيراثويت؟

يبلغ المهاجم الدنماركي من العمر 28 عامًا، وسبق له خوض أربع تجارب احترافية، خارج بلاده: "تولوز وبوردو من فرنسا، ميدلزبرة في إنجلترا، وليجانيس الإسباني".

المهاجم الجديد، تعرض للانتقادات سريعًا، بسبب مسيرته غير اللائقة باسم النادي الكاتالوني، حيث لعب مارتن في صفوف ميدلزبرة، حين كان الأخير ينشط في دوري الدرجة الثانية، أو ما يطلق عليه التشامبيونشيب.

وسجل بيراثويت طيلة مسيرته مع كرة القدم، 85 هدفًا، وصنع 38 آخرين، خلال 348 مشاركة مع مختلف الأندية التي التحق بها.

ولماذا يمكنه تعويض ديمبيلي، تشير الأرقام إلى أن اللاعب الدنماركي، سبق له المشاركة في مركز الجناح الأيسر، في 64 مباراة، سجل خلال 17 هدفًا، وقدم تمريرتان حاسمتان فقط.

اقرأ أيضا

صورة| صحيفة إسبانية تسخر من مهاجم برشلونة الجديد.. "الأسوأ على الإطلاق"

"يعرفه جيدا".. مدرب ليجانيس يصب غضبه على برشلونة: مهاجمكم الجديد لن يقدم أي إضافة!

حمل تطبيق سعودي الآن