تحرك سريع من مؤمنة لإنقاذ الأهلي من "الانهيار"

تاريخ النشر: 13/04/2020
1107
منذ 4 سنوات
تحرك سريع من مؤمنة لإنقاذ الأهلي من "الانهيار"

أجرى عبد الإله مؤمنة، رئيس الأهلي، عدة مناقشات هامة عن بُعد، مع الدكتور ياسر محروس، نائب الرئيس، وعدد من أعضاء مجلس إدارة النادي، في ظل توقف النشاط الرياضي.

والنشاط الرياضي في المملكة العربية السعودية، متوقف في الوقت الحالي ولأجل غير مسمى، بسبب تفشي فيروس "كورونا" المستجد، والذي ضرب جميع دول العالم، وأسفر عن إصابة ما يقرب من 2 مليون شخص، بينهم أكثر من 110 آلاف حالة وفاة.

ووفقًا لصحيفة "الشرق الأوسط"، بحث مؤمنة مع أعضاء مجلس إدارته، أفضل السبل للتعامل مع المرحلة المقبلة، في ظل استمرار تعليق الأنشطة والمسابقات الرياضية المحلية، ووضع خطة مالية للسير عليها، في ظل توقع مواجهة مصاعب مالية عديدة؛ نتيجة جائحة فيروس "كورونا".

وأشارت إلى أن مؤمنة، وهو المتخصص في مجال المال والاقتصاد، يبذل جهوداً كبيرة منذ تسلمه سدة رئاسة مجلس إدارة النادي الأهلي، وسط معمعة منافسات الموسم الرياضي الحالي، وتحديداً مطلع شهر مارس الماضي، خلفاً للمهندس أحمد الصائغ، بعد أن واجهته عدة ملفات؛ كان أبرزها المتأخرات المالية التي تشمل مقدمات عقود احترافية ورواتب شهرية لعدد من اللاعبين، بجانب الرواتب الخاصة بالعاملين في النادي.

اقرأ أيضا

الهلال "يخطف" صفقة كبرى من الأهلي.. كواليس جديدة

مفاجأة.. الأهلي يفكر في بيع يوسف بلايلي

حمل تطبيق سعودي الآن