حلقة جديدة من مسلسل الهلال وفالكاو.. "عرض غريب يثير الدهشة"

تاريخ النشر: 21/04/2020
1046
منذ 4 سنوات
حلقة جديدة من مسلسل الهلال وفالكاو.. "عرض غريب يثير الدهشة"

فجرت تقارير صحفية، مفاجأة جديدة عن صفقة انتقال النجم الكولومبي رادميل فالكاو، مهاجم جلطة سراي التركي، إلى الهلال، بداية من الموسم الرياضي القادم 2020-2021.

وأنباء متضاربة كثيرة، انتشرت خلال الأيام الماضية، عن انتقال فالكاو إلى الهلال، ففي الوقت الذي ينفي فيه مسئولو الزعيم، تقديم أي عرض للتعاقد مع النمر الكولومبي، تؤكد فيه تقارير عالمية عديدة، أن المفاوضات متقدمة.

وكشفت صحيفة "أبولا" البرتغالية، عن أن الهلال، قدم عرضين إلى جلطة سراي التركي، للتعاقد مع فالكاو، في الصيف القادم.

وأشارت الصحيفة، إلى أن العرض الأول من الهلال، تضمن التعاقد مع فالكاو، بمقابل مالي ضخم يصل إلى 12 مليون يورو.

وأوضحت أن العرض الثاني، كان عبارة عن صفقة تبادلية، بتنازل بمقتضاها الهلال، عن بافتيمبي جوميز وكارلوس إدواردو، ثنائي الفريق الأول لكرة القدم، إلى جلطة سراي، مقابل الحصول على خدمات فالكاو.

وتبدو هذه التفاصيل مفاجئة بشكل كبير، حيث أن الثنائي جوميز وإدواردو، ينتهي عقدهما مع الهلال، بنهاية الموسم الرياضي الحالي 2019-2020، وبالتالي ليس من حق مسئولي الزعيم، إجبارهما أو التنازل عنهما لأي فريق آخر.

ولكن، وفي حال صحت هذه التفاصيل التي ذكرتها الصحيفة البرتغالية، فإن هذا قد يعني، أن الهلال، قام بالفعل بتجديد عقد الثنائي دون الإعلان الرسمي عن ذلك، على أن يستغلهما في صفقة تبادلية للتعاقد مع فالكاو.

جدير بالذكر أن فالكاو البالغ من العمر 34 سنة، انتقل إلى جلطة سراي التركي، في الصيف الماضي، ولعب مع الفريق الأول، 20 مباراة في مختلف المسابقات، سجل خلالها 10 أهداف.  

اقرأ أيضا

مفاجأة.. الهلال يحسم الجدل بشأن التفاوض مع تاليسكا وفالكاو

هل يخطفه النصر؟.. تطورات مثيرة في صفقة انتقال فالكاو إلى الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن