انتهت.. اتحاد الكرة يحسم موعد استئناف دوري المحترفين

تاريخ النشر: 05/05/2020
9880
منذ 4 سنوات
انتهت.. اتحاد الكرة يحسم موعد استئناف دوري المحترفين

حسم الاتحاد السعودي لكرة القدم، موعد استئناف مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، للموسم الرياضي الحالي 2019-2020.

والنشاط الرياضي في المملكة العربية السعودية، متوقف في الوقت الحالي ولأجل غير مسمى، إثر تفشي فيروس "كورونا" المستجد، والذي أسفر عن إصابة أكثر من 3 ملايين و600 ألف شخص، بينهم ما يقرب من ربع مليون حالة وفاة.

ووفقًا لصحيفة "الرياضية"، أخبر الاتحاد السعودي لكرة القدم، نظيره "الآسيوي"، بتحديد يوم 15 أغسطس القادم، كموعد لاستئناف مسابقة الدوري.

وأشارت الصحيفة، إلى أن حسم الاتحاد السعودي لكرة القدم، موعد استئناف مسابقة الدوري، جاء بعد خطاب "الآسيوي"، والذي طالب في جميع الاتحادات الوطنية، بحسم مصير الدوريات المحلية.

وأوضحت أن اتحاد الكرة، أكد لـ"الآسيوي"، أن عودة الدوري السعودي للمحترفين، سيكون وفق بروتوكولات طبية، بالتعاون مع وزارة الصحة.

جدير بالذكر أن الهلال، يتصدر جدول دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2019-2020، بفارق 6 نقاط عن النصر "الوصيف"، وقبل 8 جولات من نهاية المسابقة.

ومن المقرر أن يلتقي النصر مع الهلال، ضمن منافسات الجولة 23 من مسابقة الدوري، فور استئناف النشاط الرياضي، في مباراة ستكون حاسمة بنسبة كبيرة، لتحديد هوية البطل.

اقرأ أيضا

بفرمان من فيتوريا.. "معسكر خارجي للنصر استعدادا لاستئناف النشاط"

النصر يحسم صفقتين "من العيار الثقيل".. في اجتماع ناري

حمل تطبيق سعودي الآن