"رحيل فهد المولد وثنائي الاتحاد إلى النصر".. مفاجآت بالجملة من إدارة الحائلي

تاريخ النشر: 24/06/2020
29700
منذ 4 سنوات
"رحيل فهد المولد وثنائي الاتحاد إلى النصر".. مفاجآت بالجملة من إدارة الحائلي

حسم مجلس إدارة نادي الاتحاد، برئاسة أنمار الحائلي، مستقبل ثلاثي الفريق الأول لكرة القدم، وحقيقة انتقالهم إلى النصر، بداية من الموسم الرياضي الجديد 2020-2021.

وينطلق الموسم الرياضي الجديد، في المملكة العربية السعودية، بتاريخ الرابع من أكتوبر 2020، وذلك بعد قرار وزارة الرياضة، برفع "الحظر" عن النشاط الرياضي، المتوقف منذ مارس الماضي، بسبب تفشي فيروس "كورونا" المستجد.

ويعيش الاتحاد، مواسم هي الأصعب في تاريخه الكروي، حيث يُنافس منذ العام الماضي، لتفادي الهبوط إلى دوري الدرجة الأولى، بعد أن تربع لسنوات عديدة، على عرش البطولات المحلية والقارية.

* موقف الاتحاد

ونقلت صحيفة "عكاظ"، عن مصادر بمجلس إدارة الاتحاد، عدم صحة رحيل الثلاثي فهد المولد وفواز القرني وعبدالرحمن الغامدي، بنهاية الموسم الرياضي الحالي.

وارتبط اسم الغامدي، في وقت سابق بنادي النصر، كأحد التعزيزات الهجومية المحتملة، في الموسم الرياضي الجديد، خاصة مع الأنباء المتداولة بشأن نهاية عقده في 30 يونيو 2020.

بينما فهد المولد وفواز القرني، فقد فجر الناقد الرياضي عدنان جستنيه، مفاجأة مدوية منذ ثلاثة أيام، عندما أعلن أن تولي حامد البلوي، منصب الرئيس التفيذي في الاتحاد، يعني رحيلهما عن الفريق، وانتقالهما إلى النصر.

وعلى الرغم من نفي النصر في البداية، التفاوض مع الثنائي، إلا أن بعض التلميحات خرجت من إعلاميين منتمين لقلعة العالمي، باحتمالية ضم المولد بالتحديد، بعد نهاية عقده في يونيو 2021.

* مفاجأة كبرى

ولكن، المفاجأة التي فجرتها المصادر الاتحادية، هو أن المولد، يرتبط بعقد مع الاتحاد، حتى 2022، مثله مثل زميله القرني، وليس لـ2021، كما يتردد في وسائل الإعلام.

وأوضحت المصادر، أن الغامدي أيضًا، يمتد عقده حتى نهاية موسم 2020-2021، ولم يدخل الفترة الحرة حتى الآن.

وشددت على أن إدارة الاتحاد، سلمت هذا الثلاثي، مستحقاته المالية، حتى شهر مايو، ولن تفرط في أي منهم خلال الفترة القادمة.

* أرقام سريعة

والثلاثي من أبناء نادي الاتحاد، حيث صعد المولد والقرني إلى الفريق الأول لكرة القدم، في عام 2011، بينما الغامدي في 2014.

وشارك فهد المولد، في 151 مباراة رسمية مع الاتحاد، سجل خلالها 53 هدفًا وصنع 28 آخرين، ولم يرحل سوى لـ6 أشهر فقط على سبيل الإعارة، إلى ليفانتي الإسباني، في الفترة من يناير حتى يونيو 2018.

بينما لعب الغامدي، 102 مباراة، سجل خلالها 24 هدفًا وصنع 10 آخرين، في الوقت الذي شارك فيه القرني، في 116 لقاءً، مستقبلًا 169 هدفًا، ومحافظًا على نظافة شباكه 25 مرة.

اقرأ أيضا

موعد عودة فيتوريا و"رباعي النصر الأجنبي" إلى المملكة

خطير.. شكوى جديدة ضد النصر أمام "فيفا"

حمل تطبيق سعودي الآن