مفاجأة كبرى.. بن نافل ينقذ الهلال والاتحاد من عملية "ابتزاز خطيرة"

تاريخ النشر: 24/06/2020
1545
منذ 4 سنوات
مفاجأة كبرى.. بن نافل ينقذ الهلال والاتحاد من عملية "ابتزاز خطيرة"

فجر الناقد الرياضي فهد الروقي، مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن رفض فهد بن نافل، رئيس نادي الهلال، التعاقد مع النجم البرازيلي رومارينيو، مهاجم الاتحاد.

ورومارينيو دخل في أزمة كبرى مع الاتحاد، في الأيام الماضية، بعد أن تقدم بشكوى أمام "فيفا"، لفسخ عقده، بسبب عدم حصوله على مستحقاته المالية المتأخرة.

وبعد حصوله على "الضوء الأخضر"، لفسخ عقده، أجرى مسئولو الاتحاد، اتصالات مكثفة برومارينيو، ونجحوا في التوصل لاتفاق معه، من أجل البقاء مع الفريق الأول لكرة القدم، وعدم الرحيل، مع تحويل راتبين من متأخراته المالية، إلى حساباته البنكية.

والمثير في الأمر، أنه قبل تصالح الاتحاد مع رومارينيو، قام وكلاء لاعبين، بعرض اللاعب البرازيلي، على نادي الهلال، من أجل انتقاله إلى الفريق، بداية من الموسم الرياضي الجديد 2020-2021.

وقيل وقتها، أن بن نافل، رفض عرض هؤلاء الوكلاء، للتعاقد مع النجم البرازيلي، حرصًا على العلاقات الجيدة مع الاتحاد.

* مفاجأة كبرى 

ولكن، الروقي وفي تصريحات فضائية، أكد أن رئيس الهلال، لم يعترض على ضم رومارينيو، من أجل "عيون" الاتحاد فقط.

وأضاف الناقد الرياضي: "رومارينيو كان سيكون حرًا، بعد فسخ عقده مع الاتحاد، ولذلك فإن تعاقد الهلال معه، حق مشروع، ولا يشوه العلاقة بين الناديين الكبيرين".

وكشف الروقي، عن أن مصادر مقربة من الهلال، أكدت له أن بن نافل، شعر أن وكلاء اللاعبين، يقومون بابتزاز الزعيم والعميد معًا، في صفقة رومارينيو، لذلك قام بالانسحاب فورًا، والاتصال بأنمار الحائلي، رئيس نادي الاتحاد، حيث أخبره بالقصة كاملة.

وأشاد فهد الروقي، بتصرف رئيس الهلال، معتبرًا أنه أنقذ الرياضة السعودية، بواحدة من أكبر الابتزازات في تاريخ الصفقات بين الأندية المحلية.

اقرأ أيضا

سالم الدوسري وحمد الله إلى الدوري الإنجليزي على طريقة صلاح.. "مفاجآت قانونية تهز الهلال والنصر"

انتهت| في الهلال.. "التعاقد مع هذا النجم فقط أو التجديد لإدواردو"

حمل تطبيق سعودي الآن