ديربي النصر والهلال يشتعل بـ"صور مثيرة" بين حمد الله وجوميز

تاريخ النشر: 08/07/2020
961
منذ 4 سنوات
ديربي النصر والهلال يشتعل بـ"صور مثيرة" بين حمد الله وجوميز

أثار الثنائي الكبير المغربي عبدالرزاق حمد الله، نجم النصر، والفرنسي بافتيمبي جوميز، مهاجم الهلال، الجدل، قبل استئناف مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2019-2020.

وحدد اتحاد الكرة السعودي، تاريخ 4 أغسطس القادم، لاستئناف مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2019-2020، وذلك بعد قرار وزارة الرياضة، رفع "الحظر" عن النشاط، المتوقف منذ مارس الماضي، بسبب تفشي فيروس "كورونا" المستجد.

وفور استئناف النشاط، يستضيف نادي النصر، فريق الهلال، يوم الخامس من أغسطس القادم، في ديربي مشتعل ضمن منافسات الجولة 23 من مسابقة الدوري، سيحدد بشكل كبير، شكل المنافسة على اللقب في الموسم الرياضي الحالي.

ونشر حمد الله، عبر صفحته بموقع "إنستجرام"، صورة وهو يقوم بإرضاع "أسد صغير".


واستغل عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، هذه الصورة، للمقارنة بين حمد الله، ونظيره في الهلال بافتيمبي جوميز، الذي يطلق على نفسه دائمًا لقب "الأسد".

واعتبر رواد التواصل الاجتماعي، من مشجعي النصر، أن هذه الصورة تبين الفارق بين حمد الله "العملاق"، وجوميز "الشبل الصغير".

من ناحيته، رد جوميز بقوة، منذ دقائق قليلة، عندما نشر صورة جديدة عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، تظهر قيامه بأداء تمارين إضافية، في صالة الحديد.


ولم يكتفِ المهاجم الفرنسي، بالحصتين التدريبيتين للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، بل يقوم باداء تمارين إضافية، ليصل إلى مواجهة النصر، في أتم جاهزية.

وشددت جماهير الهلال، على أن هذه الصور الجديدة لجوميز، سببت رعبًا للنصر، معتبرة أن الأسد الفرنسي سيقوم بإلتهام الشباك في ديربي الرياض.

اقرأ أيضا

حمد الله وعسيري "من النصر والأهلي إلى الهلال".. جدل مثير وحقائق صادمة

مفاجأة تركية تهدد استمرار جوميز مع الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن