النصر "يضرب" الهلال.. ويحسم صفقة محلية من العيار الثقيل

تاريخ النشر: 31/07/2020
3096
منذ 4 سنوات
النصر "يضرب" الهلال.. ويحسم صفقة محلية من العيار الثقيل

يسعى نادي النصر إلى السيطرة تمامًا على الكرة السعودية، بعد أن أصبح أكثر نشاطًا في سوق الانتقالات الصيفية، من منافسه الهلال، إذ أبرم عدة صفقات نارية، وصل عددها إلى خمسة، بين أربعة لاعبين محليين، وآخر محترف، بالتحديد البرازيلي مايكون بيريرا، آخر ضربات إدارة العالمي.

والعالمي اعتاد خلال السنوات القليلة الماضية، السير على سياسة ضم المواهب الشابة صغيرة السن، على أن يتم تحويلهم إلى نجوم صف أول بمرور الوقت، الأمر الذي يسعى الزعيم إلى محاكاته، مما دفع العملاقان إلى الدخول بصفة دورية في منافسة شرسة على التعاقدات الجديدة.

ونجحت إدارة النصر في الحصول على ثقة عشاق النادي، بضم كل من: "عبد الله الشنقيطي من الأنصار، عبد العزيز العلاوي من أحد، سلطان العنزي من القيصومة، وعبد الفتاح عسيري من النادي الأهلي".

وأكدت صحيفة مكة، في تقرير لها، أن النصر قدم عرضًا ماديًا أعلى إلى الموهوب عبد المحسن القحطاني، مما أرسله الهلال والشباب، أكثر المهتمين بالحصول على خدماته.

والقحطاني البالغ من العمر 21 عامًا، ينشط بين صفوف القادسية، كما ظهر بصورة رائعة رفقة منتخبنا الوطني للشباب، بالتحديد في منافسات كأس العالم الأخيرة، التي أقيمت عام 2019.

اقرأ أيضا

صورة| مايكون يصل إلى النصر بـ"طائرة خاصة".. وكشف حقيقة عزله صحيا بـ"مطالبات هلالية"

"فضلت النصر ورفضت الهلال رغم أمواله".. تصريحات نارية من موهبة السعودية القادمة

حمل تطبيق سعودي الآن