مستجدات "خطيرة" من فشل انضمام لاوتارو إلى برشلونة

تاريخ النشر: 08/08/2020
363
منذ 4 سنوات
مستجدات "خطيرة" من فشل انضمام لاوتارو إلى برشلونة

يبحث نادي برشلونة الحصول على خدمات المهاجم الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز، من صفوف إنتر ميلان، لكن المفاوضات بين الطرفين ما تزال معقدة، بحسب المستجدات الأخيرة.

وتقارير صحفية في إيطاليا أشارت في وقت سابق إلى أن لاوتارو ما يزال يرغب في إتمام انتقاله إلى البرسا، لكن صلاحية الشرط الجزائي التي قدرت قيمته بـ111 مليون يورو، انتهت تمامًا منذ أسابيع قليلة، مما يعني أن الحل الوحيد أمام الطرفين، التوصل إلى اتفاق مع إدارة إنتر، التي ترغب في الحفاظ على النجم الأرجنتيني.

وكان جوسيب بارتوميو، رئيس النادي، علق في وقت سابق على موقف فريقه من ضم مهاجم منتخب الأرجنتين، بالتأكيد على توقف المفاوضات في الوقت الحالي، مع نية استئنافها قريبًا.

والمفاوضات بين إنتر وبرشلونة وصلت إلى طريق مسدود، بسبب طلب النادي الإيطالي الحصول على 80 مليون يورو تقريبًا، بالإضافة إلى أحد اللاعبين، على الأرجح سيكون جونيور فيربو.

وفي سياق متصل، صرح كارلوس ياكي، وكيل أعمال لاوتارو بشأن إمكانية انتقال موكله إلى برشلونة، بقوله: "أنباء رحيل مارتينيز إعلامية أكثر من كونها حقيقية".

وتابع: "لدى لاوتارو 3 مواسم قادمة في عقده مع إنتر، كما أنه سعيد بالبقاء هنا".

من جانبها، أكدت لاجازيتا ديلو سبورت الإيطالية، أن إدارة إنتر تفكر فقط في المضي قدمًا نحو مفاوضات تجديد عقد لاوتارو مع النادي، وليس بيعه إلى أي نادٍ، مهما كانت قيمة العرض المالية.

اقرأ أيضا

ميسي يغيب عن ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.. "شبح يخيف جماهير برشلونة في مباراة نابولي"

لتسهيل التعاقد مع لاوتارو.. برشلونة يوافق على رحيل نجمه إلى انتر

حمل تطبيق سعودي الآن