من هو نجم برشلونة المصاب بـ"كورونا".. تعرف عليه

تاريخ النشر: 12/08/2020
1625
منذ 4 سنوات
من هو نجم برشلونة المصاب بـ"كورونا".. تعرف عليه

"كارثة في برشلونة".. هكذا يمكن وصف البيان الرسمي الصادر عن النادي، بعدما أعلن إصابة أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم، بفيروس كورونا، قبل يومين فقط من ملاقاة منافسه بايرن ميونيخ في مباراة تقام ضمن منافسات ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا.

والموجة الثانية من فيروس كورونا المستجد التي ضربت إسبانيا، وصلت إلى عالم كرة القدم، حيث سجلت ستة أندية إسبانية، إصابات متفاوتة بين صفوفها، أمس الثلاثاء، أضف إليها، أتلتيكو مدريد الذي كشف عن إصابة اثنين من نجومه، بجانب إعلان برشلونة، صباح اليوم الأربعاء.

ونشر النادي الكاتالوني، بيانًا رسميًا، جاء فيه: "كشفت فحوصات فيروس كورونا، إصابة أحد اللاعبين التسعة الذين يستهلون اليوم، تحضيرات الموسم المقبل، دون أن تظهر عليه أعراض المرض".

وأضاف: "اللاعب في صحة جيدة، وملتزم تمامًا بالعزل المنزلي".

البيان شدد على أن اللاعب المصاب لم يختلط مطلقًا بأي من زملائه المتواجدين في قائمة الفريق الأوروبية، لكن يبقى السؤال، من هو اللاعب الذي لم يكشف النادي هويته.

واللاعبون التسعة، الذين يتواجد المصاب بينهم، هم: "ماتيوس فيرنانديز، فرانشيسكو تيرنكاو، بيدري، رافينيا ألكانتارا، كارليس ألينا، جان كلير توديبو، أريول بوسكيتس، وميراندا"، في انتظار صدور أي تقارير صحفية أو رسمية في هذا الشأن، نوافيكم بها تباعًا في سعودي سبورت.

اقرأ أيضا

برشلونة يعلن إصابة نجمه بـ"كورونا".. قبل ملاقاة بايرن ميونيخ في دوري أبطال أوروبا

دي يونج "يسخر" من نجم برشلونة.. "لن أفعله مثله حتى لو سجلت هاتريك في نهائي أبطال أوروبا"

حمل تطبيق سعودي الآن