أغرب صفقة في تاريخ الهلال.. "ضم لاعب درجة ثانية بـ9 ملايين يورو"

تاريخ النشر: 26/08/2020
24420
منذ 4 سنوات
أغرب صفقة في تاريخ الهلال.. "ضم لاعب درجة ثانية بـ9 ملايين يورو"

اقترب مجلس إدارة الهلال، برئاسة فهد بن نافل، من التعاقد مع واحدة من "أغرب" صفقات النادي عبر التاريخ؛ إذا تمت.

والهلال تعاقد مع صفقة واحدة فقط، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد 2020-2021، حتى الآن، بضم عبدالله الجدعاني، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوحدة.

ووفقًا للإعلامي الرياضي البرازيلي ويلنتون أراوخو، يستهدف نادي الهلال، التعاقد مع مواطنه دوغلاس كوتينيو، في سوق الميركاتو الصيفي الحالي.

وأشار أراوخو في تغريدة عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، إلى أن الهلال، مستعد لدفع 9 ملايين يورو، للتعاقد مع مهاجم فريق أوبراريو، الناشط في دوري الدرجة الثانية البرازيلي.

وشدد على أن عرض الهلال، يفوق ما تقدم به العملاق البرازيلي جريميو، والذي اقترح شراء 50% من عقد اللاعب، إلا أن إدارة أوبراريو، رفضت.

* من هو دوجلاس كوتينيو؟

لاعب برازيلي من مواليد 8 فبراير 1994، حيث بدأ مسيرته الكروية، في نادي أتلتيكو بارانينسي، الذي تدرج في مختلف فئاته السنية، قبل الصعود للفريق الأول، في عام 2013.

وأعارت إدارة أتلتيكو بارانينسي، اللاعب البالغ من العمر 26 سنة، إلى العديد من الأندية، أبرزها: كروزيرو، وسبورتنج براغا البرتغالي، وسؤول الكوري الجنوبي.

وحصل فريق أوبريرو، على خدمات كوتينيو، في يناير 2020، عن طريق الإعارة، من بارانينسي، قبل أن يضمه بشكل نهائي، في يونيو الماضي، في صفقة انتقال حر.

وطوال مسيرته الكروية، لعب كوتينيو، الذي يجيد في مركزي قلب الهجوم والجناح الأيسر، 132 مباراة رسمية فقط، سجل خلالها 25 هدفًا، وصنع 6 آخرين.

أما في الموسم الحالي، فقد لعب دوجلاس كوتينيو، 5 مباريات حتى الآن، سجل خلالها هدف وحيد، مع 30 تمريرة صحيحة، بنسبة نجاح 45%.

وسدد اللاعب البرازيلي، 6 مرات على مرمى المنافسين، مع 3 مراوغات ناجحة، ومثلهم في افتكاك واعتراض الكرة.

اقرأ أيضا

كاريلو.. قصة لاعب يتحدى الجماهير لكتابة المجد مع الهلال

مفاجأة| نجم الهلال "يحسم" صفقة كبرى للنصر

حمل تطبيق سعودي الآن