كشف "مفاجأة الهلال الكبرى" للجماهير.. قنبلة جديدة من بن نافل

تاريخ النشر: 28/08/2020
27435
منذ 4 سنوات
كشف "مفاجأة الهلال الكبرى" للجماهير.. قنبلة جديدة من بن نافل

كشف الإعلامي الرياضي عبدالرحمن الجماز، عن المفاجأة الكبرى، الذي وعد بها مجلس إدارة الهلال، برئاسة فهد بن نافل، جمهور النادي العريق.

والهلال يقدم موسمًا مبهرًا في 2019-2020، والذي بدأه بالتتويج ببطولة بأبطال آسيا، بعد غياب 20 سنة تقريبًا، قبل تصدر دوري المحترفين، والتأهل إلى قبل نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

وأشار الجماز في تصريحات تلفزيونية، إلى أن المفاجأة الهلالية الكبرى، والذي وعد بها مجلس الإدارة، لن تكون صفقة لاعب جديد، كما يزعم البعض.

وأوضح الإعلامي الرياضي، أن المعلومات التي وصلت إليه، تؤكد أن المفاجأة، ستكون الإعلان عن ملعب رسمي جديد، للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال.

وأكد الجماز، أن إدارة الهلال، أنهت كافة الإجراءات الرسمية، الخاصة بالملعب الجديد، وسيتم الإعلان عن ذلك، بعد تتويج الفريق الأول لكرة القدم، ببطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

جدير بالذكر أن الهلال، يتصدر جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2019-2020، برصيد 63 نقطة، وبفارق 6 نقاط، عن النصر "الوصيف"، قبل 3 جولات من نهاية المسابقة.

ويحتاج الهلال، إلى 3 نقاط فقط، في الجولات الثلاث المتبقية، للتتويج رسميًا باللقب، حيث يلتقي مساء غدٍ السبت، بفريق الحزم، ضمن منافسات الأسبوع 28 من مسابقة الدوري.

ومن المقرر، أن يودع الهلال، ملعب جامعة الملك سعود "محيط الرعب"، بنهاية الموسم الرياضي الحالي، وذلك بعد أن خسر المناقصة عليه، أمام شركة "الوسائل السعودية".

وعلى الرغم من عرض شركة "الوسائل"، على نادي الهلال، استمرار خوض مبارياته في الملعب، مع الغريم الأزلي النصر، إلا أن إدارة فهد بن نافل، رفضت هذا الأمر نهائيًا.

اقرأ أيضا

ميركاتو الهلال.. "رفض السومة وبديل إدواردو والتخلص من محترف جديد"

السومة يختار الهلال عن النصر.. "رد إدارة بن نافل وتطورات رسمية مثيرة"

حمل تطبيق سعودي الآن