مفاجأة للهلال والنصر.. فهد المولد متاح في الميركاتو بنسبة 100%

تاريخ النشر: 28/08/2020
4826
منذ 4 سنوات
مفاجأة للهلال والنصر.. فهد المولد متاح في الميركاتو بنسبة 100%

فجر الإعلامي الرياضي أحمد الكاموخ، مفاجأة جديدة من العيار الثقيل، بشأن مستقبل اللاعب الدولي الكبير فهد المولد، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد.

والمولد البالغ من العمر 25 سنة، أحد أبناء الاتحاد، الذين تدرجوا في مختلف فئاته السنية، قبل الصعود إلى الفريق الأول لكرة القدم، في عام 2011.

ولم يرحل المولد، عن نادي الاتحاد، طوال مسيرته الكروية، سوى لمدة 6 أشهر فقط، عندما انتقل على سبيل الإعارة، إلى ليفانتي الإسباني.

وكشف الكاموخ في تصريحات تلفزيونية، عن اتخاذ المولد، قرارًا نهائيًا، بالرحيل عن الاتحاد، في الميركاتو الصيفي الحالي "2020".

وشدد الإعلامي الرياضي، على أن المعلومات التي وصلت إليه، تؤكد أن اللاعب الدولي، يسعى في الوقت الحالي، لإنقاذ الاتحاد من الهبوط، ومن ثم الرحيل عن صفوف الفريق.

ويحتل الاتحاد، المركز الحادي عشر في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2019-2020، برصيد 30 نقطة، قبل 3 جولات فقط، من نهاية المسابقة.

وتحدى الكاموخ، جميع الإعلاميين، الذين أعلنوا استمرار المولد، مع نادي الاتحاد، لسنوات عديدة قادمة، بقوله: "الميركاتو الصيفي الحالي بيني وبينكم.. اللاعب سوف يرحل عن الفريق، بنسبة 100%".

* الهلال أم النصر؟

وتصريحات الكاموخ، تعيد فتح باب التساؤلات من جديد، بشأن الوجهة الأقرب إلى المولد، في حال الرحيل عن صفوف الاتحاد.

ويحظى فهد المولد، باهتمام خاص من ناديي الهلال والنصر، واللذان يحلمان بضم اللاعب، لما يمثله من إضافة فنية كبرى، داخل المستطيل الأخضر.

- النصر

وفي وقت سابق، ألمح صفوان السويكت، رئيس نادي النصر، عن رغبته في التعاقد مع المولد، عندما طُرِح عليه سؤالًا بشأن اللاعب؛ ليرد: "السيل قادم بإذن الله".

كما أعلن الناقد الرياضي المقرب من البيت الاتحادي عدنان جستنيه، منذ فترة ليست بالعيدة، أن اللاعب الشاب في طريقه إلى النصر، بصحبة زميله في الفريق، الحارس فواز القرني.

- الهلال

أما الهلال، ووفقًا لصحيفة "الوطن"، في وقت سابق، يخطط لإتمام صفقتي فهد المولد، ولاعب الشباب عبدالله الحمدان، سواء في الميركاتو الصيفي الحالي، أو صيف 2021، لبناء فريق جديد للمستقبل.

والإعلامي عبدالعزيز المريسل، من ناحيته، ألمح إلى عرض نادي الهلال، الثنائي هتان باهبري وعبدالله الحافظ، بالإضافة إلى 6 ملايين ريال، على الاتحاد، مقابل الحصول على خدمات المولد. 

* رد فعل المولد

ووسط كل هذه الشائعات والتكهنات، أظهر المولد، حماسًا شديدًا في الفترة الأخيرة، من أجل الإبقاء على الاتحاد، بين الكبار، والابتعاد عن شبح الهبوط، سواء من خلال اجتماعاته مع اللاعب خارج الملعب، أو أداءه داخل المستطيل الأخضر.

ولكن، قبل ذلك كله، دخل المولد، في أزمة كبرى مع إدارة الاتحاد، لعدم تنفيذ وعود تسليمه مستحقاته المالية المتأخرة، والتي تقدر بـ12 مليون ريال تقريبًا، حيث كلف اللاعب مكتب محاماة لمتابعة القضية، كما انقطع فترة عن التدريبات، قبل العودة من جديد.

وفي تصريحات تلفزيونية، في ذلك الوقت، أعرب المولد، عن خيبة أمله من تراجع الاتحاد، في السنوات الأخيرة، وتعامل الإدارة في ملف مستحقاته المالية، مهددًا بالرحيل، حال استمر الوضع على ما هو عليه.

اقرأ أيضا

النصر يحصل على الضوء الأخضر.. لـ"حسم صفقة الموسم أمام الهلال"

ميركاتو الهلال.. "رفض السومة وبديل إدواردو والتخلص من محترف جديد"

حمل تطبيق سعودي الآن