مفاجأة| سكاربا "خارج حسابات" النصر.. وصفقة أجنبية جديدة في هذا الوقت !

تاريخ النشر: 28/08/2020
1109
منذ 4 سنوات
مفاجأة| سكاربا "خارج حسابات" النصر.. وصفقة أجنبية جديدة في هذا الوقت !

لا يزال مجلس إدارة نادي النصر، برئاسة صفوان السويكت، يعمل بكل قوته، من أجل تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، في الموسم الرياضي الجديد 2020-2021.

وحسم النصر، 6 صفقات رسمية حتى الآن، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، في الموسم الرياضي الجديد؛ وهم: "أمين بخاري، عبدالله الشنقطي، عبدالعزيز العلاوي، عبدالمجيد الصليهم، سلطان العنزي، عبدالفتاح عسيري".

وفي الساعات الماضية، ترددت أنباء قوية، عن اقتراب مجلس إدارة النصر، من حسم صفقتين جديدتين، في الميركاتو الصيفي الحالي؛ وهم: "الظهير الأيسر الكوري الجنوبي كيم جين سو (جيونبك هيونداي)، والبرازيلي جوستافو سكاربا (بالميراس)".

بل أن الصحفي خورخي نيكولا، أعلن عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، أن مليون يورو فقط، يفصل بين النصر، والتعاقد مع سكاربا "26 سنة".

وأشار نيكولا، إلى تقديم النصر، عرضًا إلى بالميراس، بقيمة 3 ملايين يورو، للتعاقد مع سكاربا، في الوقت الذي يطلب فيه الفريق البرازيلي، 4 ملايين للموافقة.

* رد نصراوي..

ولكن، في مفاجأة من العيار الثقيل، كشف نادي النصر، عن عدم تفاوضه مع بالميراس، أو تقديم أي عرض رسمي، للتعاقد مع سكاربا؛ وفقًا لمحمد العاطفي عبر صفحته بموقع "تويتر".

ويخطط النصر بالفعل، للتعاقد مع لاعب أجنبي جديد، في الميركاتو الصيفي الحالي، بديلًا للبرازيلي جوليانو دي باولا، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم، والذي بات قريبًا للغاية من الرحيل، ولكنه ليس سكاربا.

ومن المقرر، أن يعلن النصر، عن صفقة "بديل جوليانو" الأجنبي، في الأسبوع الأول من شهر سبتمبر، من أجل قيده في قائمة الفريق الآسيوية.

اقرأ أيضا

الأهلي يقترب من صفقة كبرى.. "صديق السومة والوريث الشرعي لنجم النصر"

مفاجأة للهلال والنصر.. فهد المولد متاح في الميركاتو بنسبة 100%

حمل تطبيق سعودي الآن