نجم برشلونة يعلق على رحيل ميسي.. "انتقد طرد اللاعبين الكبار بشدة"

تاريخ النشر: 30/08/2020
390
منذ 4 سنوات
نجم برشلونة يعلق على رحيل ميسي.. "انتقد طرد اللاعبين الكبار بشدة"

ما يزال إعلان النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي رغبته الرحيل عن صفوف نادي برشلونة، يلقى صدى واسعًا عالميًا، للدرجة التي دفعت أحد زملائه، اليوم الأحد، إلى الخروج إلى وسائل الإعلام، للحديث في هذا الشأن، بجانب التعليق على فكرة طرد اللاعبين الكبار بصورة غير مقبولة.

وكان النجم الأرجنتيني، أرسل فاكسًا إلى إدارة ناديه، منذ أيام قليلة، أخبرهم خلاله، أنه سيرحل مجانًا باستغلال البند الذي يسمح له بفسخ العقد من طرف واحد، لكن النادي برئاسة جوسيب بارتوميو، أبلغه أن البند انتهت صلاحيته تمامًا، في يونيو الماضي، لذا لن يتمكن اللاعب من الرحيل سوى بكسر قيمة الشرط الجزائي، التي تقدر بـ700 مليون يورو.

والخسارة غير المتوقعة في أبطال أوروبا، ضد بايرن ميونيخ بمثانية أهداف مقابل هدفين، تسببت في إقالة المدير الفني كيكي سيتين، وإسناد مهمة التدريب إلى كومان، الذي حصل على صلاحيات واسعة من إدارة ناديه، من ضمنها أنه يحق له التخلص من أي لاعب لا ينوي الاعتماد عليه في منافسات الموسم الجديد، الأمر الذي دفعه بالفعل إلى إبلاغ عدد من النجوم الكبار في برشلونة، بضرورة البحث عن نادٍ جديد لهم.

وصرح فيدال في هذا الشأن، بقوله اليوم الأحد: "ميسي يحتاج إلى مساعدة منا، إنه يحتاج إلى لاعبين جيدين معه".

وتابع: "كيف يمكن أن يكون برشلونة عبارة عن 13 لاعبًا محترفًا، والآخرون كلهم قاصرون؟".

وأضاف: "على برشلونة أن يغير من طريقة تفكيره، وهويته، الكرة أصبحت عبارة عن سرعة وقوة بدنية عالية".

وأتم: "أنا لا أقصد أن الشباب غير مهمين في النادي، لكن يجب أن يكون هناك 23 لاعبًا محترفًا، مستعدون للقتال معًا على الألقاب".

اقرأ أيضا

خطة بارتوميو الذكية تمنع ميسي من الرحيل عن برشلونة.. "كش ملك"

برشلونة يوافق على رحيل ميسي.. بـ"شرط واحد بسيط"

حمل تطبيق سعودي الآن