نجم برشلونة يشن هجومه العنيف ضد إدارة النادي.. بـ"سبب طرد سواريز"

تاريخ النشر: 30/08/2020
494
منذ 4 سنوات
نجم برشلونة يشن هجومه العنيف ضد إدارة النادي.. بـ"سبب طرد سواريز"

ما يزال أسلوب طرد النجم الأوروجوياني لويس سواريز من نادي برشلونة، يلقى صدى واسعًا عالميًا، للدرجة التي دفعت أحد زملائه، اليوم الأحد، إلى الخروج إلى وسائل الإعلام، للحديث في هذا الشأن، بجانب التعليق على فكرة طرد اللاعبين الكبار بصورة غير مقبولة.

والخسارة غير المتوقعة في أبطال أوروبا، ضد بايرن ميونيخ بمثانية أهداف مقابل هدفين، تسببت في إقالة المدير الفني كيكي سيتين، وإسناد مهمة التدريب إلى كومان، الذي حصل على صلاحيات واسعة من إدارة ناديه، من ضمنها أنه يحق له التخلص من أي لاعب لا ينوي الاعتماد عليه في منافسات الموسم الجديد، الأمر الذي دفعه بالفعل إلى إبلاغ عدد من النجوم الكبار في برشلونة، بضرورة البحث عن نادٍ جديد لهم.

كومان، اتصل هاتفيًا بالمهاجم الذي يحتل المركز الثالث في ترتيب هدافي البرسا تاريخيًا، سواريز، وأبلغه في مكالمة لم تتخط حاجز الدقيقة الواحدة، أنه خارج حساباته الفنية، ويتعين عليه إحضار عرض رسمي، على الفور.

وصرح التشيلي أرتورو فيدال في هذا الشأن، بقوله اليوم الأحد: وتابع: "كيف يمكن أن يكون برشلونة عبارة عن 13 لاعبًا محترفًا، والآخرون كلهم قاصرون؟".

وأضاف: "على برشلونة أن يغير من طريقة تفكيره، وهويته، الكرة أصبحت عبارة عن سرعة وقوة بدنية عالية".

وأكمل: "لا أفهم كيف تضع لاعبًا في قائمة البيع، إذا كنت تريد بيعه بالفعل، ابحث له عن فريق جديد، لكن لا تقل أمام الجميع، هذا للبيع، نحن نستحق الاحترام".

وأتم: "أنا لا أقصد أن الشباب غير مهمين في النادي، لكن يجب أن يكون هناك 23 لاعبًا محترفًا، مستعدون للقتال معًا على الألقاب".

اقرأ أيضا

خطة بارتوميو الذكية تمنع ميسي من الرحيل عن برشلونة.. "كش ملك"

نجم برشلونة يعلق على رحيل ميسي.. "انتقد طرد اللاعبين الكبار بشدة"

حمل تطبيق سعودي الآن