ميسي لن يلعب أي مباراة كرة قدم لمدة سنة.. للـ"رحيل عن برشلونة مجانا"

تاريخ النشر: 01/09/2020
1698
منذ 4 سنوات
ميسي لن يلعب أي مباراة كرة قدم لمدة سنة.. للـ"رحيل عن برشلونة مجانا"

"ليونيل ميسي لن يلعب أي مباراة كرة قدم لمدة سنة كاملة".. ليس عنوانًا غامضًا، بل هو الحل القانوني الوحيد أمام النجم الأرجنتيني، للرحيل عن صفوف نادي برشلونة، مجانًا، بحسب ما تم كشفه صباح اليوم الثلاثاء، في التقارير الصحفية الواردة في هذا الشأن.

وكان النجم الأرجنتيني، أرسل فاكسًا إلى إدارة ناديه، منذ أيام قليلة، أخبرهم خلاله، أنه سيرحل مجانًا باستغلال البند الذي يسمح له بفسخ العقد من طرف واحد، لكن النادي برئاسة جوسيب بارتوميو، أبلغه أن البند انتهت صلاحيته تمامًا، في يونيو الماضي، لذا لن يتمكن اللاعب من الرحيل سوى بكسر قيمة الشرط الجزائي، التي تقدر بـ700 مليون يورو.

وأزمة ميسي مع برشلونة، تصاعدت حدتها، أمس الأحد، حين تغيب الأرجنتيني عن فحوصات فيروس كورونا، رغم أن النادي بعث إليه رسالة فاكس، أبلغه خلالها بضرورة الحضور إلى مقر النادي، لكنه تجاهلها، بل بحسب التقارير الواردة في هذا الشأن، يصر على الغياب عن التدريبات الجماعية، الأمر الذي تم بالفعل، اليوم الإثنين، دون أن يتم عقابه.

وكشفت شبكة ESPN العالمية، عن أن ميسي ليس لديه سوى حل وحيد قانوني يوافق عليه برشلونة، ويتيح له الرحيل مجانًا عن ملعب كامب نو.

الحل صعب، بل يبدو مستحيلًا، حيث أكدت الشبكة أنه يتعين على ميسي أن يرفض المشاركة في أي مباراة بقميص برشلونة، لمدة موسم رياضي كامل، حينها فقط، يمكن له أن يغادر دون سداد قيمة الشرط الجزائي، كما شدد التقرير على أنه في تلك الحالة، لن يدفع النادي أي راتب أو مقابل رمزي إلى اللاعب، طيلة الموسم.

اقرأ أيضا

"شاهد مشافش حاجة".. ميسي "يحطم" القانون وبرشلونة يرفض معاقبته لهذا السبب

من رابطة الدوري الإسباني إلى ميسي: "نرجوك.. لا ترحل عن برشلونة"

حمل تطبيق سعودي الآن