مانشستر سيتي: لن نضم ميسي من برشلونة.. "لهذا السبب"

تاريخ النشر: 01/09/2020
1260
منذ 4 سنوات
مانشستر سيتي: لن نضم ميسي من برشلونة.. "لهذا السبب"

يبدو أن نادي مانشستر سيتي لن يكون بمقدوره أن يضم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي من صفوف برشلونة، رغم أنه أعلن في وقت سابق، رحيله عن ملعب كامب نو، بصفة رسمية.

وكان النجم الأرجنتيني، أرسل فاكسًا إلى إدارة ناديه، منذ أيام قليلة، أخبرهم خلاله، أنه سيرحل مجانًا باستغلال البند الذي يسمح له بفسخ العقد من طرف واحد، لكن النادي برئاسة جوسيب بارتوميو، أبلغه أن البند انتهت صلاحيته تمامًا، في يونيو الماضي، لذا لن يتمكن اللاعب من الرحيل سوى بكسر قيمة الشرط الجزائي، التي تقدر بـ700 مليون يورو.

وأزمة ميسي مع برشلونة، تصاعدت حدتها، حين تغيب الأرجنتيني عن فحوصات فيروس كورونا، رغم أن النادي بعث إليه رسالة فاكس، أبلغه خلالها بضرورة الحضور إلى مقر النادي، لكنه تجاهلها، بل بحسب التقارير الواردة في هذا الشأن، يصر على الغياب عن التدريبات الجماعية، الأمر الذي تم بالفعل، أمس الإثنين، دون أن يتم عقابه.

وشددت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، المقربة من البيت الكاتالوني، على أنها تحدثت إلى مصادر موثوقة في مانشستر سيتي، بشأن مدى إمكانية ضم ميسي.

الصحيفة أكدت أن مصادرها، ترى بأن النادي الإنجليزي لن يقدم أي عروض رسمية، سوى في حالة واحدة فقط، حين تكون صفقة الحصول على خدماته، مجانية، بسبب مشكلة قوانين اللعب المالي النظيف، خاصة أن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، ينتظر أن يكسر السيتي القوانين، من أجل معاقبته.

ومن الصعب جدًا، أن يرحل ميسي مجانًا، حيث أن الطريقة الوحيدة الممكنة لحدوث ذلك، أن تصل أزمته إلى المحاكم الرياضية، وهو ما يبدو غير وارد، بالنظر إلى المستجدات الأخيرة التي طرأت على قضيته، حيث يستعد خورخي، والد اللاعب، إلى الجلوس مع الرئيس جوسيب ماريا بارتوميو، في اجتماع ودي، غدًا الأربعاء، من أجل بحث رحيله بشكل آمن.

اقرأ أيضا

صورة| من جماهير برشلونة إلى ليونيل ميسي.. "لا ترحل"

بديل ميسي في برشلونة.. صلاح وفيلكس ومارتينز الدفعة الأولى

حمل تطبيق سعودي الآن