الصفقات بالأسماء والأرقام .. برشلونة يبدأ حملة " منتخب هولندا b " بأمر كومان

تاريخ النشر: 02/09/2020
1712
منذ 4 سنوات
الصفقات بالأسماء والأرقام .. برشلونة يبدأ حملة " منتخب هولندا b " بأمر كومان

فيما يشبه " الهوجة " بدأت إدارة نادي برشلونة الإسباني تلبية مطالب رونالد كومان المدير الفني الجديد للفريق الكاتالوني من أجل دعم صفوفه بصفقات هولندية في الميركاتو الصيفي الجاري على أمل المنافسة على لقب بطل دوري الأبطال الأوروبي في نسخته المقبلة 2020-2021 .

وكتبت الساعات الأخيرة تقديم النادي الكاتالوني عرضا رسميا إلى أوليمبيك ليون الفرنسي لشراء ممفيس ديباي هداف الأخير وأحد نجوم الطواحين مقابل 25 مليون يورو ، بعقد يمتد لخمس مواسم مقبلة بناء على توصية كومان .

في نفس الوقت عرضت إدارة النادي 50 مليونا دفعة واحدة على إدارة ليفربول الإنجليزي لشراء جورجينيو فينالدوم لاعب الوسط المدافع المطلوب لتعويض رحيل إيفان راكيتيتىش المنتقل حديثا إلى إشبيلية الإسباني في الموسم المقبل .

ولم تتوقف الهوجة الهولندية عند هذا الحد وامتدت لتشمل صفقة ثالثة بطلها ماتياس دي ليخت قلب دفاع يوفينتوس الإيطالي تتمثل في ترك لويس سواريز رأس الحربة الأوروجوياني مقابل ضم المدافع الهولندي الشاب خاصة بعد طلب اليوفي شراء سواريز وضمه إلى صفوفه .

ويميل كومان إلى ضم لاعبين هولنديين ممن لعبوا تحت قيادته في المنتخب مؤخرا سعيا وراء التأقلم السريع وتحقيق بصمة سريعة في رحلة قيادة البارسا الموسم المقبل .

اقرأ أيضا

باريس سان جيرمان "لا يرحم" برشلونة.. "خطف هدف كومان الأول في الميركاتو"

غياب كارثي عن أول تدريبات كومان في برشلونة.. "ميسي و16 آخرين"

حمل تطبيق سعودي الآن