نجم برشلونة إلى الهلال.. "أسرار المفاوضات المثيرة وقرار اللاعب الرسمي"

تاريخ النشر: 02/09/2020
27623
منذ 4 سنوات
نجم برشلونة إلى الهلال.. "أسرار المفاوضات المثيرة وقرار اللاعب الرسمي"

فجر الإعلامي الرياضي عبدالعزيز المريسل، وسائل التواصل الاجتماعي، بلغز جديد، عن سوق الميركاتو الصيفي، في المملكة العربية السعودية.

وشهد الميركاتو الصيفي الحالي، تحركات مكثفة من عدد من الأندية السعودية، لتدعيم صفوفها، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد 2020-2021، والذي ينطلق في السادس عشر من أكتوبر القادم.

وكشف المريسل في تغريدة عبر صفحته بـ"تويتر"، عن أن أحد الأندية السعودية، دخل في مفاوضات رسمية، مع الكرواتي إيفان راكيتيتش، متوسط ميدان برشلونة الإسباني.

وأشار الإعلامي الرياضي، إلى أن هذا النادي السعودي، كان يرغب بشدة في التعاقد مع راكيتيتش "31 سنة"، لولا اختيار اللاعب، العودة إلى إشبيلية الإسباني، من جديد.

* لغز المريسل..

ووضع المريسل، صورة لراكيتيتش، وهو يحمل لقب دوري أبطال أوروبا، والذي حققه مع برشلونة، في عام 2015، متسائلًا: "بماذا يفسر هذا؟".

واعتبر عديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، أن المريسل، يقصد باستخدام هذه الصورة، نادي الهلال، الذي توج مؤخرًا بلقب دوري أبطال آسيا، حيث أراد إيصال رسالة، بأنه الفريق الذي فاوض راكيتيتش، للتعاقد معه.

وشدد المريسل، في نهاية تغريدته، على أن الأيام القادمة، ستكشف للوسط الرياضي السعودي، المقصود من هذا اللغز، وهوية الفريق الذي فاوض راكيتيتش.

ويرغب الهلال، في التعاقد مع لاعب وسط جديد، يجيد الأدوار الهجومية والدفاعية، ليخلف النجم البرازيلي كارلوس إدواردو، الذي انتقل رسميًا إلى شباب الأهلي دبي الإماراتي.

جدير بالذكر أن راكيتيتش، انتقل إلى برشلونة، في صيف 2014، قادمًا من إشبيلية، حيث قضى 6 سنوات داخل قلعة البلوجرانا، قبل أن يعود إلى الفريق الأندلسي من جديد.

والمثير في الأمر، أن إشبيلية، أعاد راكيتيتش إلى صفوفه، لتعويض رحيل النجم الأرجنتيني إيفير بانيجا، الذي انتقل إلى الملاعب السعودية، وبالتحديد الشباب.

اقرأ أيضا

الهلال يحسم صفقات مدوية.. "أسماء عالمية وثنائي محلي من العيار الثقيل"

مفاجأة| الهلال يرفض التتويج بـ"لقب" دوري المحترفين.. خطاب رسمي

حمل تطبيق سعودي الآن