قنبلة| نجم النصر يختار الهلال ويرفض الأهلي.. "صفقة تبادلية تهز الوسط الرياضي"

تاريخ النشر: 02/09/2020
57758
منذ 4 سنوات
قنبلة| نجم النصر يختار الهلال ويرفض الأهلي.. "صفقة تبادلية تهز الوسط الرياضي"

في مفاجأة من العيار الثقيل، كشفت تقارير صحفية، مستجدات مثيرة بشأن مستقبل أحد أبرز نجوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر.

والنصر يسعى لإحداث ثورة في الفريق الأول لكرة القدم، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد 2020-2021، وذلك بعد خسارة لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، لمصلحة الغريم الهلال.

وكشفت تقارير صحفية، عن تقديم النادي الأهلي، عرضًا رسميًا إلى النصر، للتعاقد مع صانع ألعابه يحيى الشهري، في الميركاتو الصيفي الحالي.

وأشارت التقارير، إلى أن النصر، وافق على عرض الأهلي، إلا أن اللاعب رفض، لتتعطل الصفقة في مراحلها الأخيرة.

ويفضل اللاعب، الانتقال إلى نادي عاصمي "الهلال أو الشباب"، لرغبته في البقاء بالرياض وعدم الرحيل إلى أي مدينة أخرى، وذلك بعد توديع النصر.

* صفقة تبادلية

وبالطبع، فإن مجلس إدارة نادي النصر، برئاسة صفوان السويكت، من المستحيل، أن يسمح للشهري، الذي يرتبط بعقد حتى يونيو 2021، بالانتقال إلى الهلال.

ولذلك، فإن مسئولو النصر، قد يستخدمون الشهري، للتفاوض على صفقة تبادلية كبرى مع الشباب.

ويرغب النصر، في التعاقد مع قلب الدفاع حسان تمبكتي، والمهاجم عبدالله الحمدان، ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب.

وفي وقت سابق، تحرك العالمي، للتفاوض بشأن اللاعبين الاثنين، وخاصة تمبكتي، إلا أن إدارة الشباب، رفضت التخلي عنهما، للحاجة إلى خدمتهما.

إلا أن استخدام الشهري، في الصفقة، قد يكون أمر مغري لإدارة الشباب، من أجل الاستماع إلى عرض النصر، واتمام عملية تبادل، قد تهز الوسط الرياضي السعودي.

جدير بالذكر أن يحيى الشهري "30 سنة"، انضم إلى نادي النصر، في صيف 2013، قادمًا من صفوف فريق الاتفاق.

ولعب الشهري، 179 مباراة رسمية مع نادي النصر، سجل خلالها 25 هدفًا، وصنع 31 آخرين.

وكان النصر، يرغب في استغلال الشهري، في صفقة تبادلية مع الأهلي، للحصول على خدمات الحارس الدولي محمد العويس، في الميركاتو الصيفي الحالي.

اقرأ أيضا

الهلال يحسم صفقات مدوية.. "أسماء عالمية وثنائي محلي من العيار الثقيل"

النصر على أبواب صفقة عالمية كبرى.. "صديق ميسي الذي أبهر فيتوريا"

حمل تطبيق سعودي الآن