جريزمان يعلق على عودة ميسي إلى تدريبات برشلونة

تاريخ النشر: 07/09/2020
1443
منذ 4 سنوات
جريزمان يعلق على عودة ميسي إلى تدريبات برشلونة

علق النجم الفرنسي أنطوان جريزمان على عودة زميله ليونيل ميسي إلى تدريبات الفريق الأول لكرة القدم في نادي برشلونة، بعدما تم حل أزمته، بإعلانه البقاء في كامب نو، حتى إشعار آخر.

وميسي، أرسل فاكسًا إلى إدارة ناديه، منذ أكثر من أسبوع، أخبرهم خلاله، أنه سيرحل مجانًا باستغلال البند الذي يسمح له بفسخ العقد من طرف واحد، لكن النادي برئاسة جوسيب بارتوميو، أبلغه أن البند انتهت صلاحيته تمامًا، في يونيو الماضي، لذا لن يتمكن اللاعب من الرحيل سوى بكسر قيمة الشرط الجزائي، التي تقدر بـ700 مليون يورو، قبل أن يقرر اللاعب رسميًا، البقاء بين صفوف فريقه.

ونشر حساب برشلونة الرسمي عبر تطبيق إنستجرام، صورة، ظهر خلالها ميسي في تدريبات مساء اليوم الإثنين، الأمر الذي لفت انتباه جريزمان، مما دفعه إلى التعليق، بوضعه علامات تعبيرية، يتضح من خلالها، سعادته ببقاء الأرجنتيني.

وكانت تقارير صحفية سابقة أشارت إلى أن جريزمان يرغب في رحيل ميسي، حتى يتسنى له الحصول على دور قيادي أكبر في تشكيل برشلونة، بعدما عانى الموسم الماضي من التهميش، والبقاء أحيانًا على مقاعد البدلاء، الأمر الذي يتمنى ألا يتكرر مجددًا تحت قيادة المدير الفني الجديد رونالد كومان.

اقرأ أيضا

مستجدات انتقال لاوتارو إلى برشلونة.. "تصريحات رسمية تصدم الجماهير"

برشلونة "يضايق" كومان.. "أزمة في صفقة لاعب الوسط الجديد"

حمل تطبيق سعودي الآن