النصر يعرض أمرابط وموسى والأهلي يرفض.. "أمر لا يصدقه عقل"

تاريخ النشر: 09/09/2020
12176
منذ 4 سنوات
النصر يعرض أمرابط وموسى والأهلي يرفض.. "أمر لا يصدقه عقل"

يواصل الجهاز الفني للنادي الأهلي، إدهاش الجماهير، برفض التعاقد مع عدد من نجوم الفريق الأول لكرة القدم بالنصر.

والساعات الماضية، شهدت أنباء قوية، عن عرض نادي النصر، الجناح الدولي النيجيري أحمد موسى، على إدارة الأهلي، مقابل التعاقد مع محمد العويس أو محمد الربيعي، حارسي الفريق الأول لكرة القدم بقلعة الراقي.

والنصر كان يرغب في ضم حارس محلي كبير، لقيده في القائمة الآسيوية، مع التخلي عن موسى، الذي أصبح ليس له مكان في التشكيل الأساسي للفريق، بعد التعاقد مع النجم الأرجنتيني الكبير جونزالو "بيتي" مارتينيز.

ولكن، صحيفة "الوطن"، فجرت مفاجأة من العيار الثقيل، بإعلانها رفض الصربي فلادان ميلوفيتش، المدير الفني للنادي الأهلي، التعاقد مع موسى.

وبالرغم من ترحيب إدارة الأهلي، إلا أن فلادان، يرى أن الفريق، ليس بحاجة فنية إلى خدمات النجم النيجيري، حيث يبحث عن لاعبين أجانب، بمواصفات فنية معينة.

* سيناريو مكرر..

والمثير في الأمر، أن رفض الأهلي، التعاقد مع موسى، سيناريو مكرر، لما حدث في الصيف الماضي "2019"، بين الناديين.

وفي صيف 2019، عرض نادي النصر، على الأهلي، التعاقد مع سلمان المؤشر، مقابل الاستغناء عن النجم المغربي الكبير نور الدين أمرابط، لقلعة الراقي.

ومجلس إدارة النصر، كان يرغب في التعاقد مع المؤشر، لتعزيز القائمة المحلية، في بطولة دوري أبطال آسيا 2019، جيث كان الجهاز الفني وقتها، لا يعتمد على أمرابط قاريًا.

وعن ذلك، يقول الأمير منصور بن مشعل، المشرف على الكرة بالنادي الأهلي وقتها، أنه عرض الأمر على برانكو، مدرب الفريق آنذاك، والذي رفض الصفقة، متمسكًا بخدمات المؤشر.

وتصريحات بن مشعل، أثارت غضب جماهير الأهلي بشدة، خاصة أن أمرابط، أحد أفضل المحترفين الذين مروا على الدوري السعودي، خلال السنوات الماضية.

اقرأ أيضا

الأهلي يفجر الميركاتو.. "خطف نجم الاتحاد الأول"

النصر "يغلق" الميركاتو.. بحسم "صفقتي الموسم" على حساب الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن