فنربخشة بدأ خطوات التعاقد مع نجم النصر و بشيكتاش يترقب قرار دي سوزا

تاريخ النشر: 10/09/2020
2225
منذ 4 سنوات
فنربخشة بدأ خطوات التعاقد مع نجم النصر و بشيكتاش يترقب قرار دي سوزا

اهتمت وسائل الإعلام الأجنبية، برحيل البرازيلي جوليانو لاعب نادي النصر عن فريقه، وخوض آخر لقاء بقميص العالمي في مباراة الاتفاق، والتي سجل خلالها هدف ودع به جماهير مدرج الشمس.

وكان جوليانو قد قرر الرحيل عن النصر، وفسخ تعاقده بسبب عدم حصوله على مستحقاته المالية، أضافة لرغبته في العودة للدوريات الأوروبية مرة أخرى.

وكشفت "milligazete" أن جوليانو انفصل عن نادي النصر، وبدأ فنربخشة إجراءات التحرك من أجل التعاقد مع اللاعب البرازيلي خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وتابعت، أن فنربخشة مهتم بالتعاقد مع لاعبه السابق، والذي يحظى باهتمام من إدارة وجماهير النادي، بعد الفترة التي قضاها مرتديا قميص النادي، وقدم خلالها مستوى فني مميز.

نجم الأهلي

أشارت صحيفة "sporx" أن إدارة بشيكتاش تنتظر رد البرازيلي جوزيف دي سوزا لاعب وسط الأهلي من أجل التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وقرر دي سوزا فسخ عقده مع الأهلي، بسبب عدم حصوله على مستحقاته المالية، مما دفع عدد من الأندية لطلب التعاقد معه، في مقدمتها بشيكتاش التركي.

وأوضحت الصحيفة، أن المدرب سيرجن يالسين، لديه إصرار على التعاقد مع دي سوزا، من أجل تعويض رحيل الدولي المصري محمد النني، إلى أرسنال بعد انتهاء فترة إعارته مع الفريق في نهاية الموسم.

وعرضت إدارة النادي التركي، على دي سوزا التعاقد معه لمدة موسم واحد، مقابل راتب سنوي يصل إلى 1.3 مليون يورو.

اقرأ أيضا

"إقصاء أمرابط ورحيل جوليانو".. كارثة تضرب النصر آسيويا

فنربخشة "يفضح" النصر ويتعاقد مع جوليانو مجانا

حمل تطبيق سعودي الآن