مؤامرة "الفساد القطري" ضد الهلال في آسيا.. إعلامي يفجرها

تاريخ النشر: 22/09/2020
13345
منذ 4 سنوات
مؤامرة "الفساد القطري" ضد الهلال في آسيا.. إعلامي يفجرها

اتهم الإعلامي الرياضي أحمد الشمراني، دولة قطر بـ"الوقوف" وراء الأزمة الكارثية التي يُعاني منها نادي الهلال، في بطولة دوري أبطال آسيا 2020.

والاتحاد الآسيوي لكرة القدم، هدد الهلال، في خطاب رسمي، بـ"الاستبعاد" من بطولة دوري أبطال آسيا، في حال عدم توفر الحد الأدنى قانونيًا، من اللاعبين المتاحين لمواجهة شباب الأهلي دبي الإماراتي.

ويواجه الهلال، في العاصمة القطرية الدوحة، مساء غدٍ الأربعاء، فريق شباب الأهلي، ضمن منافسات الجولة السادسة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا.

ويفتقد الهلال، لـ16 لاعبًا حتى الآن، بسبب الإصابة بفيروس "كورونا" المستجد، حيث لم يتبق في قائمته، سوى 14 نجمًا فقط، وسط تقارير بشأن الاشتباه بإصابة عدد آخر بهذا الوباء.

وأشار الشمراني في تغريدة عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، إلى أن الفساد القطري، توغل داخل الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، وهو ما أدى إلى محاربة الأندية السعودية، ومحاولة عرقلتها في البطولات القارية. 

وأضاف الإعلامي الرياضي: "سنحتاج إلى وقت، حتى نستطيع القضاء نهائيًا على هذا الفساد القطري في الاتحاد القاري".

جدير بالذكر أن الهلال، حجز بطاقة التأهل إلى دور الـ16 ببطولة دوري أبطال آسيا، بعد تصدر المجموعة الثانية، التي تضم كل من شباب الأهلي دبي الإماراتي، وباختاكور الأوزباكي، وشاهر خودرو الإيراني.

اقرأ أيضا

بالأسماء| نجوم الهلال المتاحين لمباراة شباب الأهلي.. "قبل كارثة الاستبعاد الآسيوي"

سلطان العودة مستشهدا بموقف الاتحاد الإنجليزي مع نادي أورينت: "كان الله في عون الهلال"

حمل تطبيق سعودي الآن