مانشستر سيتي يستعيد نجميه.. لـ"إنقاذ جوارديولا من الرحيل"

تاريخ النشر: 05/10/2020
754
منذ 3 سنوات
مانشستر سيتي يستعيد نجميه.. لـ"إنقاذ جوارديولا من الرحيل"

ظهر اثنين من نجوم الفريق الأول لكرة القدم في نادي مانشستر سيتي، بالتدريبات الجماعية، بعد تعافيهما من الإصابة التي لحقت بهما خلال الفترة الماضية.

والنادي الإنجليزي بات عملاقًا تحت قيادة المدير الفني بيب جوارديولا، لكنه عانى بشدة منذ الهزيمة التي تلقاها على يد أولمبيك ليون في ربع نهائي النسخة الماضية من دوري أبطال أوروبا، خاصة أنها لم تكن متوقعة مطلقًا، لذا افتتح منافسات الموسم الجديد من البريميرليج بمستويات غير مقنعة إلى حد ما.

السيتي انتصر في أول مباراة له ضد وولفرهامبتون، لكنه سرعان ما سقط في فخ ليستر سيتي، حين ألحق به الأخير الخسارة بخمسة أهداف كاملة مقابل هدفين، ثم فرض عليه ليدز يونايتد، الصاعد حديثًا، التعادل الإيجابي بهدف لهدف، في مباراة أقيمت بإطار الجولة الرابعة.

وشهدت تدريبات نادي مدينة مانشستر، عودة المهاجم السفاح سيرجيو أجويرو الذي يتغيب عن الملاعب منذ الموسم الماضي، بينما عاد زميله إلكاي جوندوجان بعدما تعافى من إصابته بفيروس كورونا.

ومن المنتظر أن يصبح اللاعبان في جاهزية تامة للمشاركة في المباريات القادمة، إذ لديهما وقت كافٍ قبل المباراة المقبلة، بسبب فترة التوقف الدولي التي تستغرق أكثر من 10 أيام كاملة.

اقرأ أيضا

مانشستر سيتي إلى الوراء .. 3 خطايا لجوارديولا

جوارديولا يعلق على سقوط مانشستر سيتي ضد ليدز يونايتد.. "رائحتنا أصبحت سيئة"

حمل تطبيق سعودي الآن