"بعد استقالة بارتوميو".. تعرف على رئيس برشلونة الجديد

تاريخ النشر: 27/10/2020
1535
منذ 3 سنوات
"بعد استقالة بارتوميو".. تعرف على رئيس برشلونة الجديد

كشفت تقارير صحفية، مقربة من نادي برشلونة الإسباني، مطالبات عديدة بشأن إقامة إنتخابات عاجلة لتعيين رئيس للنادي الكاتالوني، بعدما قام جوزيب بارتوميو، بتقديم استقالته ومجلس إداراته.

وأزمة بارتوميو الرئيسية في نادي إقليم كاتالونيا تعود إلى الفترة التي دخل خلالها في خلاف شديد مع النجم ليونيل ميسي، حيث طالب وقتها الأرجنتيني بالرحيل مجانًا عن ملعب كامب نو، ما رفضه الرئيس، الذي أصر على أن مغادرة اللاعب لن تتم سوى بكسر قيمة الشرط الجزائي التي تبلغ 700 مليون يورو، وإلا فإن الأمر سيصل إلى المحاكم.

وشعر ميسي بالغضب، ثم عزف عن الحضور إلى التدريبات الجماعية، لتثور جماهير برشلونة ضد بارتوميو، وتنجح في جمع أكثر من 20 ألف توقيع، من أجل سحب الثقة منه، وعزله عن منصبه.

وأكدت الصحف، أن كارليس توسكيس، سيكون على رأس اللجنة التي تدير النادي، حتي إقامة انتخابات في مدة أقصاها ثلاثة أشهر، وذلك وفقًا للقانون.

وأفادت: أنه سيتولي قيادة النادي الكاتالوني، غدًا أو في موعد أقصاها يوم الخميس المقبل.

وأوضحت صحيفة سبورت الإسبانية، أن بارتوميو أعلن استقالته بصفة رسمية من منصبه، كما انضم إليه كل أعضاء مجلس إدارة النادي كاملًا في قراره النهائي.

وأوضحت أيضًا شبكة قنوات بي إن سبورت الإعلامية، بجانب إذاعة كادينا سير، وراديو كاتالونيا، أن بارتوميو بالفعل استقال رسميًا، مع أعضاء مجلس إدارته، حيث يرى الرئيس أنه لم يعد هناك أي مجال للبقاء، مفضلًا الرحيل بتلك الطريقة عن المغادرة بإعادة التصويت.

اقرأ أيضا

"غيابات بالجملة".. قائمة برشلونة لمواجهة يوفنتوس بدوري أبطال أوروبا

رسميا.. رونالدو يغيب عن مباراة برشلونة في دوري أبطال أوروبا

حمل تطبيق سعودي الآن