عيش المونديال| مبابي يتبرع بأجره في كأس العالم لمؤسسة خيرية

تاريخ النشر: 30/06/2018
850
منذ 6 سنوات
عيش المونديال| مبابي يتبرع بأجره في كأس العالم لمؤسسة خيرية

أعلن كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان، أنه لن يتقاضى أجر مقابل اللعب لمنتخب فرنسا في كأس العالم.

ويحصل مبابي على 17 ألف يورو عن كل مبااة يخوضها مع منتخب فرنسا في المونديال المقام حاليا في روسيا بخلاف الحوافز والمكافآت التي يحصل عليها من الفوز في المباريات.

وذكرت صحيفة "ليكيب" الفرنسية أن مبابي يتبرع براتبه مع المنتخب الفرنسي إلى إحدى المؤسسات الخيرية التي ترعى الأطفال، حيث قال اللاعب الشاب: "لا يجب أن أحصل على مال عندما ألعب باسم بلدي، أنا ألعب للناس".وأشادت معظم الصحف 

العالمية بقرار الشاب صاحب الـ19 عاما، حيث قالت صحيفة "صن" البريطانية عن نجم باريس سان جيرمان: "مبابي الذي لا يلعب من أجل المال".


ويفتتح المنتخب الفرنسي مباريات الدور ثمن النهائي لكأس العالم اليوم بمواجهة الأرجنتين على ملعب "كازان أرينا".

صعد منتخب فرنسا لدور الـ 16 فى بطولة كأس العالم، بعدما تصدر جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 7 نقاط، بينما حل منتخب الأرجنتين وصيفا فى المجموعة الرابعة برصيد 4 نقاط.

وتعتبر مباراة اليوم هى الثالثة التى تجمع بين منتخبى فرنسا والأرجنتين فى بطولة كأس العالم، حيث سبق أن التقى المنتخبان فى مباراتين تذوق خلالهما المنتخب الأرجنتينى طعم الانتصار، وتغلبت الأرجنتين على فرنسا بهدف نظيف عام 1930 فى

مونديال أوروجواى، كما فازت الأرجنتين بهدفين مقابل هدف واحد فى المباراة الثانية التى جمعتهما بمونديال 1978 الذى أقيم فى الأرجنتين.

اقرأ أيضا

عيش المونديال| ميسي ورونالدو مهددان بالغياب عن قمة ربع النهائي المحتملة

لوحة عملاقة لميسي في مدينة كازان لتجنب الشغب بسبب رونالدو

حمل تطبيق سعودي الآن