ريال مدريد يقترب من الحصول على توقيع كورتوا بعد ابتعاد حارس روما

تاريخ النشر: 30/06/2018
621
منذ 6 سنوات
ريال مدريد يقترب من الحصول على توقيع كورتوا بعد ابتعاد حارس روما

أكدت العديد من التقارير الصحفية اليوم أن نادي ريـال مدريد، يقترب من الحصول على توقيع البلجيكي تيبو كورتوا حارس مرمى تشيلسي الإنجليزي.

وأشارت صحيفة "ماركا" الإسبانية في تقرير نشرته اليوم، إلى أن ريال مدريد مازال يسعى للتعاقد مع حارس مرمى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، على الرغم من تألق الكوستاريكي كيلور نافاس في الموسم الماضي، وأيضًا في كأس العالم مع منتخب بلاده.

وأضاف التقرير أن ريـال مدريد كان يخوض في الفترة الماضية مفاوضات مع روما للحصول على خدمات البرازيلي أليسون بيكر، ولكن في النهاية ادركت إدارة النادي الملكي أن الـ 75 مليون يورو المطلوبين في اللاعب، مبلغ مبالغ فيه، وبالتالي تحولت الانظار إلى تيبو كورتوا.

وتابع التقارير أن ريـال مدريد يسعى لاستغلال انتهاء عقد كورتوا مع تشيلسي بنهاية الموسم القادم، وبالتالي سيسعى البلوز لتحقيق أكبر استفادة مادية من بيع اللاعب، ومن المحتمل أن يتقدم ريـال مدريد بعقد يبدأ بـ 35 مليون يورو من أجل التفاوض.

و واصل التقرير أن ريـال مدريد تواصل بالفعل مع وكيل أعمال كورتوا في الأيام الماضية، خاصة أن أتلتيكو مدريد لا يسعى لإعادة كورتوا، مع اقتراب تجديد عقد يان أوبلاك في الفترة المقبلة.

يذكر أن العديد من الأسماء ارتبطت بالانتقال إلى ريـال مدريد في الفترة الماضية، أبرزها البرازيلي نيمار والبلجيكي إيدن هازار والمهاجم الإنجليزي هاري كين.

اقرأ أيضا

عيش المونديال| عائلة ميسي تصل روسيا لمؤازرة الأرجنتين من الملعب

عيش المونديال| مارادونا يتحدث عن الأرجنتيني وميسي وينتقد راموس

حمل تطبيق سعودي الآن