إيقاف شكري الحنفوش؟.. توضيح هام عن "بطل أزمة" النصر والشباب

تاريخ النشر: 02/11/2020
4621
منذ 3 سنوات
إيقاف شكري الحنفوش؟.. توضيح هام عن "بطل أزمة" النصر والشباب

تسبب شكري الحنفوش حكم مباراة النصر والشباب في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، في أزمة عنيفة وحالة من الغضب لدى جماهير وإدارة العالمي، بسبب الأخطاء التحكيمية التي تسبب فيها، حسب وصفهم.

وكان النصر قد تعرض للخسارة بهدفين مقابل هدف، خلال اللقاء الذي جمع الفريقين بالجولة الثالثة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

إيقاف الحنفوش

فجر الإعلامي عيسى المسمار، مفاجأة عقب نهاية مباراة النصر والشباب، بإيقاف الحكم شكري الحنفوش، بسبب الأخطاء التي قام بها خلال اللقاء، واحتسابه لهدف الليوث الأول، رغم وجود حالة تسلل واضحة.

وتابع المسمار عبر صفحته الشخصية بموقع "تويتر"، أن قرار إيقاف الحنفوش لا يكفي، مطالبا بإيقاف ممدوح الشهدان حكم تقنية الفيديو، مع إحالة الثنائي إلى التحقيق.

رد الحنفوش

ونشرت صحيفة "الشرق الأوسط" أن الحنفوش لم يتم تبليغه بأي قرار بشأن إيقافه، بسبب الأحداث التي شهدتها مباراة النصر والشباب في دوري المحترفين.

وتابعت الصحيفة، أن لجنة الحكام ستعقد اجتماع بعد غد الأربعاء، من أجل مناقشة كافة الأحداث الجدلية الخاصة بالجولات الثلاث الماضية من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

تريند الحنفوش 

تصدر الحكم السعودي، شكري الحنفوش، حكم مباراة النصر والشباب، في قمة الرياض، تريند موقع التدوينات القصيرة "تويتر" داخل المملكة.

وانهال الهجوم على الحنفوش من قبل جماهير نادي النصر، داخل التريند، بعد الأخطاء التي تسببت في خسارة فريقهم اللقاء.

لمتابعة فيديوهات سعودي سبورت

لمتابعة أخبار دوري المحترفين السعودي



اقرأ أيضا

الحنفوش يتصدر "تريند" تويتر بعد فضيحة قمة النصر والشباب

الإعلام البرتغالي يبرز معاناة فيتوريا مع النصر بعد "تسريبات الإقالة"

حمل تطبيق سعودي الآن