برشلونة ينتظر جراحة "فاتي" لتحديد مدة الغياب

تاريخ النشر: 09/11/2020
255
منذ 3 سنوات
برشلونة ينتظر جراحة "فاتي" لتحديد مدة الغياب

يجري أنسو فاتي، مهاجم فريق الكرة الأول بنادي برشلونة الإسباني لعملية جراحية، اليوم الأثنين، وينتظر طبيب البارسا خروج اللاعب من العمليات، لتحديد مدة الغياب الرسمية عن الفريق.

وتعرض أنسو فاتي، للإصابة بالركبة، خلال مباراة فريقه أمام ريال بيتيس، على ملعب الكامب نو، التي انتهت بفوز الأخير بخماسة أهداف مقابل هدفين، وخرج بين شوطي المباراة ولن يستطع استكمال القاء.

وأكدت صحيفة "موندو ديبورفيتو" الإسبانية، أن اللاعب يجري اليوم العملية الجراحية، من قبل الدكتور رامون كوجات بسبب إصابة الركبة التي تعرض لها في المباراة ضد بيتيس. 

وأوضحت الصحيفة: "اعتمادًا على ما يراه الطبيب نفسه بمجرد أن يفحص غضروف اللاعب بالداخل، يمكن أن تتراوح فترة الإجازة المرضية من 6 أسابيع إلى خمسة أشهر".

وواصل: أن الخيار في البداية هو الفتح والإغلاق دون تدخل، والمراهنة على العلاج اللاعب بمضادات الالتهاب والتجدد، أن "فاتي" سيكون لمدة ستة أسابيع تقريبًا.

وذكرت: أن اللاعب وصل صباح اليوم الاثنين، إلى العيادة للتحضير للعملية والتقطته كاميرات غول، والتي عكست لاعب كرة القدم على عكازين، مع طرف اصطناعي مثبت على ساقه اليسرى ويرافقه بعض أفراد الأسرة.

اقرأ أيضا

ريال مدريد "يحارب" حكام مواجهة فالنسيا.. بـ"تصريحات نارية"

"صدمة"| مدرب برشلونة يقضي على نجم الفريق.. "رغم التألق"

حمل تطبيق سعودي الآن