مارادونا يتحدث عن عقوبة راموس بسبب محمد صلاح

تاريخ النشر: 02/07/2018
930
منذ 6 سنوات
مارادونا يتحدث عن عقوبة راموس بسبب محمد صلاح

تحدث الأسطورة دييجو أرماندو مارادونا عن مستقبله في عالم كرة القدم، بعد رئاسة فريق دينامو بريست البيلاروسي كما أبدى رأيه في النجم الإسباني سيرجيو راموس.

مارادونا أجرى حوارا مع قناة "سكاي نيوز عربية"، ووصف نفسه بـ"جيفارا كرة القدم"، وقال: "لا أفكر حاليا في شيء آخر بخلاف مشروعه الجديد مع دينامو بريست البيلاروسي".

وتابع: "أول شيء يعتمد عليه المشروع التعرف على اللاعبين في النادي والتعرف على المدينة، والتواجد مع الأشخاص الذين تواصلوا معي، لانهم أشخاص رائعون، وتواصلوا معي لمشروع طويل الأمد".

وأضاف مارادونا: "هذا الأمر يعطيني أريحية لكي أقوم ببناء فريق قوي ومنافس، ويمكن أن يعطي الناس ضمانة للفوز.. لدي خبرة 40 عاما من التواجد في غرف اللاعبين وأعرف ما الذي يحتاجون إليه".

وتطرق مارادونا لإصابة النجم المصري صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، التي تعرض لها في نهائي دوري أبطال أوروبا في مايو الماضي، بعد تدخل قوي من راموس مدافع ريال مدريد الإسباني.

وطالب مارادونا بـ"إيقاف راموس لعامين" بعد تعمده إصابة منافسه، لكنه أضاف: "اليويفا لم يعاقبه لأنه يلعب لريال مدريد، لو كان من ارتكب الخطأ لاعبا في برشلونة، ربما سيعاقبه الفيفا، ريال مدريد فريق قوي ونادي قوي في أوروبا".

واعترف مارادونا بأنه "كان محظوظا" لأن تقنية الفيديو المساعد لم تكن متاحة في مونديال 1986، عندما سجل هدفا بيده في مرمى إنجلترا في دور الثمانية.

اقرأ أيضا

عيش المونديال| مارادونا يهاجم سامباولي بعد خروج الأرجنتين

عيش المونديال| طرد مارادونا من "فيفا" بعد سوء السلوك في المدرجات

حمل تطبيق سعودي الآن