"حديث السويكت" وعودة بيتي تشعل مران النصر قبل كلاسيكو الهلال

تاريخ النشر: 19/11/2020
1316
منذ 3 سنوات
"حديث السويكت" وعودة بيتي تشعل مران النصر قبل كلاسيكو الهلال

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، اليوم الخميس تدريباته، استعدادًا لمواجهة الهلال، في "ديربي الرياض"، وسط حضور رئيس العميد، صفوان السويكت.

وييستعد النصر لمواجهة نظيره الهلال، يوم الإثنين القادم، في إطار مباريات الأسبوع الخامس، من منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وشهد المران الرئيسي للعالمي اليوم، مشاركة الأرجنتني بيتي مارتينيز، والكوري الجنوبي كيم جين سو، العائد بعد الشفاء من فيرس كورونا المستجد.

وركزالبرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني للنصر خلال المران على رفع المعدلات البدنية للاعبين، بتمارين الجري حول الملعب، إلى جانب تطبيق بعض الجمل التكتيكية المختلفة.

واختتم المران الرئيسي اليوم، على إجراء بعد المناورات في منتصف الملعب.

ونقل الإعلامي علي العنزي، الرسالة التي وجها السويكت للاعبين في مران اليوم، عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر".

وقال رئيس النصر: " المرحلة القادمة مهمة لنا جميعًا في مسيرة هذه الكيان العظيم ، يجب على الجميع مضاعفة الجهد و العطاء لإسعاد مدرج الشمس باذن الله ، دوركم في الملعب فقط ، واتركوا الباقي علينا".

ويحتل النصر المركز الثالث عشر، في ترتيب منافسات دوري المحترفين، برصيد 3 نقاط، بعد مرور 4 جولات من عمر المسابقة، بينما يتصدر الهلال ترتيب الدوري، برصيد 10 نقاط.

اقرأ أيضا

"الحكام" تعلق على أزمة مباراة الشباب والنصر ورفض طلب العالمي رسميا

"اكتمال الصفوف" وعودة الفرج في مران الهلال قبل قمة النصر

حمل تطبيق سعودي الآن