رونالدو بحث عن منزل جديد في تورينو لإسبوعين والطقس يمنع انتقاله ليوفنتوس

تاريخ النشر: 04/07/2018
502
منذ 6 سنوات
رونالدو بحث عن منزل جديد في تورينو لإسبوعين والطقس يمنع انتقاله ليوفنتوس

اشتعلت في الساعات القليلة الماضية قضية النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إمكانية انتقاله إلى صفوف يوفنتوس الإيطالي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأشارت صحيفة "ماركا" الإسبانية في تقرير نشرته اليوم، إلى أن رونالدو في حالة تأكيد رغبته في الرحيل عن صفوف ريـال مدريد، سيبحث عن مدينة تكون قريبة من بلده البرتغال، حيث يسافر بشكل مستمر من أجل ملاقاة أصدقائه هناك.

وأضاف التقرير أن رونالدو قضى ما يقارب من إسبوعين في البحث عن منزل جديد في مدينة تورينو، لمناقشة إمكانية انتقاله إلى يوفنتوس في الفترة المقبلة، ولكن حالة المناخ المتقلبة للمدينة والطقس البارد جدًا في الشتاء بتورينو عكس العاصمة مدريد، قد يجعل رونالدو يفكر كثيرًا قبل الانتقال إلى يوفنتوس.

وتابع التقرير أن رونالدو يشعر بالراحة الكبيرة في مدينة مدريد، بسبب الطقس المعتدل ومنزله المتواجد في إحدى الضواحي، كما انها تبتعد عن البرتغال لمدة ساعة ونصف فقط، وهو ما يتيح له العودة إلى موطنه بسهولة.

وأخيرًا ذكر التقرير أن رونالدو لديه ذكريات جيدة في مدينة تورينو، وتحديدًا لأهدافه أمام يوفنتوس، والأهم هو تحية الجماهير له بعد هدفه في دوري الأبطال أوروبا بمقصية.

اقرأ أيضا

حقبة جديدة لريال مدريد بقيادة نيمار ومبابي بعد كريستيانو رونالدو

برنامج إسباني: ريال مدريد وافق على بيع كريستيانو رونالدو ليوفنتوس

حمل تطبيق سعودي الآن