"صورة"| نابولي يودع ماردونا بـ"لافتة طيبة" في مباراة ريجيكا بالدوري الأوروبي

تاريخ النشر: 26/11/2020
262
منذ 3 سنوات
"صورة"| نابولي يودع ماردونا بـ"لافتة طيبة" في مباراة ريجيكا بالدوري الأوروبي

قدم فريق نابولي الإيطالي، لافتة طيبة خلال المشاركة في مباراة الليلة أمام نظيره ريجيكا الكرواتي، ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الأوروبي، كتخليد لذكرى الأسطورة الأرجنتينية ديجو أرماندو مارادونا ، الذي وفاته المنية، مساء الأربعاء، عن عمر يناهز 60 عامًا، بعد صراع طويل مع المرض.

وأشارت صحف أرجنتينية إلى أن مارادونا أصيب بنوبة قلبية، بعد أسبوعين من مغادرته المستشفى، إثر إجرائه عملية جراحية في الجلطة الدماغية.

وقبل بداية مباراة اليوم قام لاعبي فريق نابولي، بارتداء تيشيرتات تحمل رقم 10 وصورة الأسطورة الأرجنتينية، ومن بعدها الوقوف دقيقة حداد على روح الفقيد، كنوع من تخليد ذكرها لما قدمه داخل الساحرة المستديرة.

وأعلنت الحكومة الأرجنتينية في أول رد فعل لها، الحداد على وفاة مارادونا، لمدة 3 أيام، في انتظار مزيد من التفاصيل الرسمية.

ويعد مارادونا أحد أشهر أساطير كرة القدم عبر تاريخها الطويل، حيث ساهم مارادونا في جذب الملايين إلى متابعة كرة القدم، بفضل مهاراته الفائقة، كما ساهم في تتويج منتخب الأرجنتين بكأس العالم عام 1986.

وارتدى مارادونا قمصان برشلونة ونابولي في رحلته الأوروبية، بينما أبدع في مسيرته مع بوكا جونيورز حيث بدأ مداعبة كرة القدم.

اقرأ أيضا

تطورات خطيرة.. الطب الشرعي يعلن سبب وفاة مارادونا

"كواليس صادمة".. برشلونة يكشف سر الغياب عن جنازة مارادونا

حمل تطبيق سعودي الآن