"ميسي ينتقل من برشلونة إلى قادش".. كواليس قصة مثيرة لم تكتمل

تاريخ النشر: 04/12/2020
528
منذ 3 سنوات
"ميسي ينتقل من برشلونة إلى قادش".. كواليس قصة مثيرة لم تكتمل

سلط تقرير صحفي إسباني، الضوء مساء اليوم الجمعة، على الواقعة التي كان النجم ليونيل ميسي بسببها قريبًا من الرحيل عن صفوف نادي برشلونة، نحو قادش، قبل أن تتعدل أوضاع اللاعب في نادي إقليم كاتالونيا، حيث استمر معه.

ورفاق ليونيل ميسي يأملون تحقيق الفوز ضد منافسه قادش الذي استطاع في وقت سابق هزيمة ريال مدريد، حتى يستعيد توزانه محليًا، خاصة أنه يبتعد عن ريال سوسيداد المتصدر بـ10 نقاط كاملة، بعد مرور 11 جولة على البداية.

وبحسب صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، كان ميسي حين في سن الـ18 عامًا، قريبًا من قادش، إذ بحث برشلونة وقتها خروج اللاعب الأرجنتيني الشاب في إعارة إلى نادٍ إسباني، حتى يحصل على المزيد من الفرص للمشاركة في المباريات، بجانب أنه لم يكن يمتلك جواز سفر إسباني.

الصحيفة ذكرت أن قائمة برشلونة كانت مكتملة من عدد اللاعبين الأجانب الذين لا يملكون جواز سفر أوروبي، ما جعل ميسي ضمن المرشحين لمغادرة ملعب كامب نو.

وتابعت أن ميسي طلب من المدير الفني فرانك ريكارد، المشاركة أساسيًا ضد قادش، بقوله: "من الجيد أن ألعب ضد قادش، إنه نادٍ لديه جماهير عريضة".

تصريح ميسي دفع الجماهير التي حضرت إلى المباراة، إلى الهتاف باسم ليو، مطالبين بضمه إلى صفوف قادش، قبل أن تحل أزمة اللاعب في برشلونة، بعد حصوله على الجنسية الإسبانية.

اقرأ أيضا

كومان يكشف عن النادي الأقوى من برشلونة في الليجا هذا الموسم

بـ"تصريحات نارية".. كومان يعلق على وضع ميسي داخل برشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن