والد مبابي يفجرها.. "تصريحات تصدم ريال مدريد وتسعد سان جيرمان"

تاريخ النشر: 07/12/2020
1059
منذ 3 سنوات
والد مبابي يفجرها.. "تصريحات تصدم ريال مدريد وتسعد سان جيرمان"

ما يزال الغموض يحيط بمستقبل النجم الفرنسي كيليان مبابي، وسط تناقض التقارير الصحفية الواردة في هذا الشأن، حيث يشير بعضها إلى اقترابه من صفوف ريال مدريد، بينما تذهب أخرى إلى أنه باقٍ في باريس سان جيرمان، إذ قطع شوطًا في محادثات تجديد العقد الذي ينتهي صيف 2022.

والنجم الشاب البالغ من العمر 21 عامًا، يصول ويجول في الملاعب الأوروبية، حيث استطاع الوصول إلى تسجيل 100 هدف مع النادي الباريسي في سنوات قليلة، تضاف إلى مسيرته التي يبدو أنها ستكون مليئة بالنجاحات الفردية والجماعية، خاصة أن البداية مع موناكو، كانت مذهلة.

ويسعى الباريسيون إلى الحفاظ على خدمات مبابي من محاولات ريال مدريد التي يدعمها المدير الفني زين الدين زيدان، إذ تحدث في أكثر من مناسبة سابقة بشأن رغبته الشديدة في ضم مواطنه إلى صفوف نادي العاصمة الإسبانية مدريد.

وعلق ويلفرد، والد مبابي، على مستقبل نجله، بقوله في تصريحات نقلتها صحيفة تيليفوت الفرنسية: "لا أعتقد أن الشائعات التي تحوم حول كيليان تسبب إزعاجًا له".

وتابع: "إنه الآن يلعب مع فريق رائع في سان جيرمان، ومحاط بلاعبين مميزين، وهذا ما يسمح له بالوصول إلى تحقيق أحلامه وطموحاته".

يشار إلى أنه حال استطاع باريس سان جيرمان إقناع مبابي بالتجديد، فإن الريال سيعاني ماديًا من أجل الحصول على خدمات كيليان مبابي.

اقرأ أيضا

حديث راموس "الساخن" مع نجوم ريال مدريد.. "قبل موقعة مونشنجلادباخ الأوروبية"

مدرب برشلونة السابق يكشف.. "هل يوافق على تدريب ريال مدريد"

حمل تطبيق سعودي الآن