مفاجأة "غربية".. زيدان يعلن عن تخوفاته من نادٍ واحد بدوري الأبطال

تاريخ النشر: 11/12/2020
792
منذ 3 سنوات
مفاجأة "غربية".. زيدان يعلن عن تخوفاته من نادٍ واحد بدوري الأبطال

كشفت تقارير صحفية، صباح اليوم "الجمعة"، عن مفاجأة مدوية من قبل الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد الإسباني، بشأن الفريق الذي يرغب في تجنبه في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

نجح نادي ريال مدريد في التأهل إلى دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، رسميًا، بعد أن هزم منافسه بوروسيا مونشنجلادباخ بهدفين دون رد، في مباراة جمعت بينهما على ملعب ألفريدو دي ستيفانو، ضمن منافسات الجولة الختامية من دور المجموعات.

وأكدت شبكة "ديفنسا سنترال" الإسبانية، اليوم الجمعة، أن مصادره داخل نادي ريال مدريد، أوضجت إليها أن بين كل المنافسين المحتملين للميرنجي، فإن لايبزيج هو الفريق الوحيد الذي لا يرغب زيدان في مقابلته.

وأفادت التقارير نفسها، أن غرفة ملابس ريال مدريد، لا تهتم كثيرا بالفريق الذي سيصطدم به الميرنجي في الدور المقبل من دوري الأبطال.

وأعلنت، "عن الفرق التي يرغب فيها زيدان، هو أن يلعب مع بورتو في ثمن النهائي بين الخيارات الأخرى المتاحة، وهي: أتالانتا، لاتسيو، لايبزيج.

ومساء الآثنين المقبل تقام قرعة الدور ثمن النهائي بدوري أبطال أوروبا، في مدينة نيون السويسرية.

ومن المقرر أن يستضيف فريق ريال مدريد نظيره أتلتيكو مدريد، على ملعب الأول، مساء غدًا السبت، ضمن منافسات الجولة الـ13 من بطولة الدوري الإسباني الممتاز.

اقرأ أيضا

ريال مدريد يسعى لتجديد عقود 3 نجوم بعد التألق في مباراة الحسم.. بـ"الأسماء"

"بعد انتهاء المدة".. نجم بايرن ميونيخ "يقترب" من ريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن