مدرب ليفربول يكشف.. "هل يرحل صلاح إلى ريال مدريد أو برشلونة"

تاريخ النشر: 22/12/2020
435
منذ 3 سنوات
مدرب ليفربول يكشف.. "هل يرحل صلاح إلى ريال مدريد أو برشلونة"

ما يزال اسم النجم محمد صلاح، يتصدر عناوين التقارير الصحفية الواردة من بريطانيا، في ظل ما صرح به المصري منذ أيام قليلة، خلال حديثه إلى صحيفة آس الإسبانية، حين شدد على أنه منفتح بشدة بشأن مستقبله، ما ألمح به إلى إمكانية أن يغادر نادي ليفربول نحو ريال مدريد أو برشلونة.

تصريحات نجم منتخب مصر، تزامنت مع جلوسه على مقاعد بدلاء فريقه في مباراة كريستال بالاس، حيث قرر المدير الفني يورجن كلوب معاقبته، قبل أن يخرج المقربون من صلاح، مثل محمد أبو تريكة، للتأكيد على أن اللاعب غير سعيد في أنفيلد، مفضلًا عدم كشف السبب في الوقت الحالي.

واتجهت شبكة talksport البريطانية إلى جاري أونيل، أحد المدربين في أكاديمية ليفربول، من أجل سؤاله عن مدى صحة الأنباء التي تفيد بأن صلاح غير سعيد في الريدز، حيث قال المدرب: "أحكم على اللاعب من خلال الأداء الذي يقدمه، واللاعب الذي يشارك ضد كريستال بالاس نصف ساعة، ويسجل هدفين ويقدم تمريرة حاسمة، لا يبدو لي غير سعيد".

وتابع: "لا أعتقد أن هناك أي مشكلة، بالنظر إلى ما أسمعه عن عمله الجاد في التدريبات يوميًا، وما أشاهده على أرض الملعب".

ويرى أونيل أن ما قاله صلاح أثناء حواره مع صحيفة آس، بشأن إمكانية رحيله إلى ريال مدريد أو برشلونة، أمر طبيعي، يحدث في كل مكان حول العالم، لكنه لا يعني شيئًا مثيرًَا للقلق، كما أشار إلى ضرورة أن يتم الحكم على محمد صلاح فقط بما يقدمه داخل الملعب.

اقرأ أيضا

لتدمير خطة ريال مدريد.. ليفربول يغري محمد صلاح براتب تاريخي في الدوري الإنجليزي

إلى أين يا صلاح؟.. كل الطرق تؤدي إلى ليفربول و"مبابي وميسي" المانع العنيد

حمل تطبيق سعودي الآن