رسالة نارية.. الفراج يكشف "لماذا لا يطلب الهلال حكم أجنبي أمام الاتحاد"

تاريخ النشر: 24/12/2020
3319
منذ 3 سنوات
رسالة نارية.. الفراج يكشف "لماذا لا يطلب الهلال حكم أجنبي أمام الاتحاد"

أوضح الإعلامي وليد الفراج، السبب الرئيسي، في عدم طلب الهلال، لقدوم حكم أجنبي، في الكلاسيكو المنتظر أمام الاتحاد، ضمن منافسات دوري المحترفين.

ويستضيف الهلال نظيره الاتحاد السبت المقبل، على ملعب الملك فهد الدولي، في إطار مباريات الجولة العاشرة، من منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقال الفراج، عبر حسابه الشخصي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، "لالالا السالفة صارت متلازمة، البعض يطالبون بحكم أجنبي لمباريات فريق معين، أقول لهم ان الحدود مغلقة وهناك تجدد للجائحة في العالم، يقولون: كان لازم يطلبون من بدري".

وتابع: "هناك كارثة ثقافية وتعليمية في بعض زوايا اعلامنا الرياضي، مش مهم تتعصب برأيك، هو رأيك لكن قول شيء مترابط على الاقل".

وقرر الاتحاد السعودي لكرة القدم اعتماد 7 طواقم تحكيم أجنبية كحد أقصى لكل فريق خلال مباريات دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين للموسم الرياضي الجاري 2020-2021 سواء كانت المباراة على أرض الفريق أو خارجه.

وأوضح الاتحاد السعودي لكرة القدم في تعميم رسمي للأندية بأن طلب الطاقم الأجنبي يستوجب إرسال الطلب قبل 16 يومًا على الأقل من المباراة، مع تحمّل الأندية تكاليف الطاقم الأجنبي واستيفاء كافة الإجراءات الإدارية المبلّغة للأندية، باستثناء الجولة الأولى يتم رفع الطلب قبل (14) يوماً من المباراة، نظراً لقرب بداية انطلاق دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.

جدير بالذكر أن الهلال يحتل صدارة دوري المحترفين، برصيد 22 نقطة، بينما يتواجد الاتحاد في المركز الخامس، برصيد 14 نقطة، بعد مرور 9 جولات من عمر المسابقة.

اقرأ أيضا

إصابة جديدة تضرب الهلال قبل كلاسيكو الاتحاد

حكم كلاسيكو الهلال والاتحاد.. "أصيب بكورونا وشارك في احتفالات النصر"

حمل تطبيق سعودي الآن