"عصفور الكناري" يزيد من أزمة برشلونة المالية بسبب تألقه

تاريخ النشر: 26/12/2020
322
منذ 3 سنوات
"عصفور الكناري" يزيد من أزمة برشلونة المالية بسبب تألقه

يعتقد أنه خلال هذا الموسم، سيرغم اللاعب الإسباني الشاب بيدري، نجم برشلونة الحالي، إدارة البارسا على دفع المزيد من الأموال له، وهو الأمر الذي ستسعد به إدارة الفريق على غرار العادة.

وانتقل اللاعب إلى صفوف البلوجرانا في 2019، قادمًأ من لاس بالماس الإسباني، في صفقة دفع فيها برشلونة 5 ملايين يورو فقط، بينما قد تصل المتغيرات في عقد اللاعب إلى 20 مليون يورو.

ومن المفترض أن يتلقى لاس بالماس حوالي 4 ملايين يورو، حال تحقيق اللاعب لنسبة المشاركات المتفق عليها في العقد، وهو الأمر الذي قد يتحقق بسهولة بنهاية هذا العام، نظرًا لما يقدمه اللاعب من مستوى في الوقت الحالي وإلى الثقة التي يمنحها له مدرب الفريق كومان، بجانب التفاهم الشديد بين الأرجنتيني ليونيل ميسي واللاعب.

كما تأتي تلك الزيادة في الأموال معتمدة على متغير آخر في عقد بيدري، وهو نسبة المشاركات مع المنتخب الإسباني، بينما لما يعلن لويس إنريكي المدير الفني للمنتخب الوطني عن استدعاء اللاعب ضمن القائمة، ولكن من المنتظر أن يحدث ذلك في الأيام القادمة.

وعلى الجانب الآخر، لا تبدو إدارة برشلونة سعيدة من اقتراب ليفربول في الحصول على 20 مليون يورو، في حالة لعب فيليب كوتينيو 10 مباريات أخرى مع الفريق، كواحد من المتغيرات في عقد البرازيلي.

وشارك بيدري مع برشلونة هذ الموسم في 19 مباراة في مختلف البطولات، حيث سجل هدفين وصنع هدف، بينما تنتظر جماهير الفريق أن يكون اللاعب هو أحد النجوم القادمين لإعادة البارسا إلى موقعه الطبيعي.


اقرأ أيضا

زيدان وبيريز يحسمان مصير نجم ريال مدريد.. فرصة أخيرة قبل الرحيل

"بعد رحيل صلاح".. ليفربول يخطف نجم برشلونة!

حمل تطبيق سعودي الآن