"الصفقة الزجاجية".. تجدد إصابة نجم النصر رسميا وغيابه عن مواجهة الفيصلي

تاريخ النشر: 28/12/2020
3880
منذ 3 سنوات
"الصفقة الزجاجية".. تجدد إصابة نجم النصر رسميا وغيابه عن مواجهة الفيصلي

كشفت تقارير صحفية، عن إصابة أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، وغيابه عن مواجهة الفيصلي رسميًا، ضمن منافسات دوري المحترفين.

ويستعد النصر، لمواجهة نظيره الفيصلي، الخميس القادم، ضمن منافسات الجولة الحادية عشر، من مباريات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين موسم (2020-21).

ووفقاً لصحيفة الرياضية، أثبتت الفحوصات الطبية والأشعة التي أجراها عبدالفتاح عسيري، لاعب فريق النصر الأول لكرة القدم، الأحد، تعرضه لتمزق خفيف في عضلة الساق، وحاجته للعلاج، مع تنفيذ برنامج تأهيلي لمدة 10 أيام، ما يعني تواصل غيابه عن مباراتي الفيصلي والعين في الدوري.

وتغيب عسيري، عن لقاء الفريق، أول أمس السبت، أمام ضمك والذي انتهي بتعادل محبط للعالمي، ضمن منافسات الجولة العاشرة، من مسابقة دوري المحترفين.

وتعد هذه الإصابة، هي الرابعة في الموسم الحالي، الذي يتعرض لها عسيري "المنتقل إلى النصر في صيف العالم الحالي، قادمًا من الأهلي"، حيث غاب عن عالبية لقاءات العالمي، خلال المنافسات المحلية والدولية.

وشهدت نتائج النصر، انتكاسة خطيرة في الفترة الأخيرة، باحتلال الفريق الأول لكرة القدم، المركز الخامس عشر "قبل الأخير"، في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2020-2021.

اقرأ أيضا

بعد اقالة فيتوريا من تدريب النصر.. إعلامي يثير الجدل بـ"تصريح مثير"

بعد إقالة فيتوريا رسميا.. النصر يقرر "طرد" حمد الله !

حمل تطبيق سعودي الآن