"يبدو مدربا شجاعا".. أول قرار "جريء" من هورفات في النصر

تاريخ النشر: 30/12/2020
28553
منذ 3 سنوات
"يبدو مدربا شجاعا".. أول قرار "جريء" من هورفات في النصر

يحل الفريق الأول لكرة القدم في نادي النصر، غدًا الخميس، ضيفًا على خصمه الفيصلي، في مباراة تقام بينهما ضمن منافسات الجولة الـ11 من دوري المحترفين.

العالمي يعيش أسوأ فتراته عبر تاريخه الطويل في منافسات دوري المحترفين، خاصة أنه يحتل المركز قبل الأخير بـ8 نقاط فقط، متساويًا مع ضمك، متذيل جدول الترتيب، لذا يأمل تصحيح أوضاعه في مباراة الفيصلي.

أزمة النصر الفنية تطلبت من إدارة صفوان السويكت، إقالة المدير الفني البرتغالي روي فيتوريا من منصبه، وبينما يتم البحث عن مدرب جديد، أسند العالمي مهمة تدريب الفريق الأول إلى الكرواتي آلين هورفات، بشكل مؤقت، حيث يظهر للمرة الأولى ضد الفيصلي.

وبحسب ما أوضحته صحيفة الرياض، صباح اليوم الأربعاء، ينوي هورفات مفاجأة الجماهير النصراوية، بإشراك المهاجم الشاب محمد مران أساسيًا في المباراة القادمة.

مران البالغ من العمر 19 عامًا، شارك في تدريبات النصر الجماعية مع هورفات، حيث يعرف الكرواتي إمكانياته جيدًا، كما ينوي منحه فرصة المشاركة مع الفريق الأول للمرة الأولى في مسيرته، بدلًا عن المغربي عبد الرزاق حمد الله.

إصابة حمد الله وغيابه المتوقع عن الملاعب لفترة تصل إلى شهر كامل، قد تكون فرصة مران الذهبية التي يتعين عليه استغلالها من أجل حجز مكان في التشكيل الأساسي، سواء مع هورفات أو مع قدوم مدرب جديد.


اقرأ أيضا

ليست مزحة.. صراع "محتمل جدا" بين الهلال والنصر على ضم ليونيل ميسي!

النصر يفقد اثنين من أهم نجومه.. "كارثة حقيقية أمام الفيصلي"

حمل تطبيق سعودي الآن