ديربي الرياض| مدرب الشباب يشكر الهلال بعد التعادل معه

تاريخ النشر: 31/12/2020
624
منذ 3 سنوات
ديربي الرياض| مدرب الشباب يشكر الهلال بعد التعادل معه

قدم البرتغالي بيدرو كايشينيا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب، الشكر لصالح الهلال، بعد انتهاء اللقاء الذي جمع بين الفريقين، بنتيجة التعادل، خلال منافسات دوري المحترفين.

وانتزع فريق الكرة بنادي الهلال، تعادلًا مثيرًا مع الشباب بنتيجة (1-1)، في مباراة الكلاسيكو التي جمعت بين الفريقين على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، ضمن منافسات الجولة 11 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقال كايشينيا، في تصريحات تلفزيونية عقب اللقاء، "الهلال لعب بمستوى عالي ونشكره على هذه المتعة، بسبب الأداء القوى المقدم، والذي أظهر المباراة بشكل جيد".

وأوضح المدرب البرتغالي، أن الهلال يعتمد بقوى على الأطراف، وتكون هي مركز الخطورة كلها في الفريق، وإذا نجح في إيقتفهم، ستشل حركات الزعيم.

وكشف مدرب الشباب، عن نوعية إصابة حارس مرمى الفريق، زيد البواردي، وأكد أنه كانت على مستوى الركبة، مقدمًا له الشكر في الوقت نغسه، على الأداء الذي قدمه، وتحمله الإصابة.

ورفع الهلال رصيده إلى 24 نقطة، متصدرًا ترتيب دوري المحترفين، بفارق نقطتين عن الأهلي الوصيف الذي يستعد لمواجهة التعاون، بينما يأتي الشباب في المركز الثالث برصيد 19 نقطة.

اقرأ أيضا

جدل بين ثنائي الشباب بسبب "المرتدات".. ورد ناري على طرد العمار أمام الهلال

بعد الكلاسيكو.. الإصابة تضرب نجم الشباب و"المعيوف" يكشف موعد العودة للهلال

حمل تطبيق سعودي الآن