مبابي "ممنوع" من الرحيل إلى ريال مدريد.. "3 أسرار خطيرة"

تاريخ النشر: 04/01/2021
759
منذ 3 سنوات
مبابي "ممنوع" من الرحيل إلى ريال مدريد.. "3 أسرار خطيرة"

يبدو أن النجم الفرنسي كيليان مبابي لن يتمكن من الرحيل عن صفوف نادي باريس سان جيرمان، نحو ريال مدريد، بحسب ما أوضحته آخر المستجدات الصحفية الواردة، صباح اليوم الإثنين.

مبابي البالغ من العمر 21 عامًا، ما يزال يقدم موسمًا بعد الآخر، مستويات تؤهله إلى ارتداء قمصان كبار القارة الأوروبية، لكن نادي العاصمة الإسبانية مدريد هو أكثرهم سعيًا إلى الحصول على خدماته، خاصة أن مواطنه زين الدين زيدان يتولى مهمة تدريب العملاق المدريدي.

وفق ما ذكرته صحيفة آس الإسبانية في تقرير لها، نشرته مع الساعات الأولى من صباح اليوم الإثنين، يبدو أن حالة من التفاؤل تسيطر على نادي العاصمة الفرنسية باريس، بشأن تمديد عقد مبابي، لـ"3 أسباب رئيسية".

*مدرب طموح:

تعتقد الصحيفة أن تولي المدير الفني الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو مهمة تدريب الفريق الأول لكرة القدم في النادي الباريسي، أمر من شأنه أن يقنع مبابي بالبقاء في ملعب حديقة الأمراء، خاصة أن اللاعب دومًا ما طلب مشروعًا رياضيًا طموحًا يمكنه من الفوز بدوري أبطال أوروبا قريبًا.

*راتب ضخم:

سيحصل مبابي -حال وافق على التجديد- على راتب سنوي ضخم، يساوي ما يتقاضاه زميله البرازيلي نيمار جونيور دا سيلفا، وهو ما يسعى إليه المدير الرياضي ليوناردو منذ ديسمبر من العام الماضي.

بعيدًا عن الأمور المادية، سيجعل هذا الأمر، اللاعب، يشعر بأنه نجم الفريق الأول، ما يمثل دفعة معنوية هائلة.

*الهداف التاريخي:

من الأسرار التي قد تدفع كيليان إلى الموافقة على استكمال مسيرته الرياضية في سان جيرمان، أنه على بعد مواسم قليلة جدًا من أن يصبح هداف النادي التاريخي، حيث سجل الشاب 100 هدف، بينما أحرز الأوروجوياني إدينسون كافاني، المتصدر، 200 هدف فقط.

اقرأ أيضا

كلمات زيدان تثير رعب مبابي وتدخل حاسم من كلوب برعاية "أمريكية"

ميسي إلى سان جيرمان ومبابي بديل صلاح في ليفربول.. "صفقة القرن الكبرى"

حمل تطبيق سعودي الآن