أحمد حجازي "يبيع" الاتحاد وينتقل إلى الهلال.. "صفقة على نار هادئة"

تاريخ النشر: 04/01/2021
5535
منذ 3 سنوات
أحمد حجازي "يبيع" الاتحاد وينتقل إلى الهلال.. "صفقة على نار هادئة"

يقدم الصخرة المصرية أحمد حجازي، مستويات مبهرة، منذ الانضمام إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، في صيف عام 2020.

وتعاقد الاتحاد، مع حجازي "29 سنة"، لمدة موسم رياضي واحد فقط، على سبيل الإعارة، قادمًا من صفوف وست بروميتش ألبيون الإنجليزي، مع بند الشراء النهائي.

ولكن، بند الشراء ليس إلزامي، حيث يحتاج الاتحاد، للحصول على موافقة حجازي، والنادي الإنجليزي، لإتمام الصفقة رسميًا، لمدة 3 سنوات قادمة.

* حجازي إلى الهلال..

وبعد المستويات المبهرة، من حجازي مع الاتحاد، قدم الإعلامي الرياضي سيف الرخيص، المقرب من البيت الهلالي، تلميحات مثيرة للغاية، فجرت الوسط الرياضي السعودي، بردود أفعال واسعة للغاية.

وكتب الرخيص في تغريدة عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة "تويتر": "شو رأيكم في أحمد حجازي، بجانب جانغ هيون سو (قلب دفاع نادي الهلال)؟".

وألمح الإعلامي الرياضي، إلى سهولة تعاقد مجلس إدارة نادي الهلال، مع حجازي، في الميركاتو الصيفي القادم، في ظل لعبه مع الاتحاد، على سبيل الإعارة فقط، لمدة موسم واحد.

وحجازي ترك الباب مفتوحًا بشأن مستقبله، بعد نهاية إعارته إلى الاتحاد؛ قائلًا: "كل شيء وارد"، خاصة أنه أكد على أن هدفه الانضمام إلى فريق يؤمن له الحصول على الألقاب والبطولات.

ويبحث الهلال بالفعل، عن قلب دفاع جديد، لعدم اقتناع الروماني رازفان لوشيسكو، بإمكانيات متعب المفرج، وتذبذب أداء علي البليهي ومحمد جحفلي، في الفترة الأخيرة.

* أرقام حجازي مع الاتحاد..

ويملك حجازي، أرقامًا رائعة مع الاتحاد، في مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بالموسم الرياضي الحالي، حيث تصل نسبة تمريراته الصحيحة، إلى 83%.

كما قام النجم المصري الدولي، بـ10 استخلاصات للكرة، مع نجاحه في قطعها 15 مرة، وتشتيتها 61 مرة.

وسدد حجازي، 7 كرات على مرمى المنافسين، رغم مركزه كقلب دفاع، مع مراوغته المنافسين، 6 مرات، ونجاحه في أكثر من 71% من الالتحامات.

وصنع أحمد حجازي، فرصتين محققتين للتسجيل، ليحصل على تقييم إجمالي في مسابقة الدوري، وصل إلى 7.13.

اقرأ أيضا

3 قرارات نارية من الهلال في الميركاتو

النصر "يطرد" حمد الله ويتعاقد مع دييجو كوستا.. رد رسمي حاسم

حمل تطبيق سعودي الآن