النصر يخطط لخطف نجم قطر المرعب.. "صفقة نارية من باريس إلى قلعة العالمي"

تاريخ النشر: 06/01/2021
16594
منذ 3 سنوات
النصر يخطط لخطف نجم قطر المرعب.. "صفقة نارية من باريس إلى قلعة العالمي"

في مفاجأة من العيار الثقيل، وضع مجلس إدارة نادي النصر، برئاسة صفوان السويكت، أكثر من "اسم قطري"، لضمه إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم، خلال الفترة القادمة.

والنصر يواجه ظروفًا استثنائية في الموسم الرياضي الحالي 2020-2021، باحتلال الفريق الأول لكرة القدم، المركز الرابع عشر في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ووفقًا لتقارير صحفية من قطر، فإن النجم الدولي الشاب المعز علي، مرشح بقوة للانضمام إلى النصر، بداية من الموسم الرياضي الجديد 2021-2022.

وأشارت التقارير، إلى أن المعز، يرفض حتى الآن، التجديد مع ناديه الدحيل، وذلك بعد دخوله الفترة الحرة من عقده، حيث يرغب في خوض تجربة احترافية خارج الدوحة.

وأوضحت أن نجم الدحيل، وضع الدوري السعودي للمحترفين، كأحد الوجهات القوية المحتملة، خلال الفترة القادمة، وذلك في حال فشل انتقاله إلى أوروبا.

وإلى جانب المعز علي، يرغب مجلس إدارة النصر، منذ صيف 2019، في التعاقد مع النجم الدولي القطري عبدالكريم حسن، ظهير أيسر السد.

وعلى لسان عبدالكريم نفسه، فإنه كان قريبًا للغاية من الانتقال إلى النصر، لولا توقف المفاوضات في اللحظات الأخيرة.

والآن، وبعد إصابة كيم جين سو، وعدم اقتناع الجهاز الفني، بإمكانيات عبدالرحمن العبيد، عاد خيار نجم السد من جديد، ليطرح نفسه بقوة، على طاولة نادي النصر.

* من هو المعز علي؟

مهاجم قطري من أصول سودانية، ولد في 19 أغسطس 1996، وهو أحد خريجي أكاديمية أسباير.

وانضم المعز إلى الدحيل "لخويا سابقًا"، في عام 2013، قبل أن يخرج في عدة تجارب احترافية، مع لينز النمساوي، وليونيسا الإسباني.

وفي عام 2016، عاد النجم الدولي، إلى الدحيل من جديد، حيث سجل معه 35 هدفًا وصنع 32 آخرين، خلال 113 مباراة رسمية، حتى الآن.

ومثل المعز علي، جميع الفئات السنية للمنتخب القطري، محرزًا 3 أهداف في 9 مباريات، مع فريق تحت 20 سنة، و6 أهداف في 7 لقاءات مع الفريق الأولمبي.

أما مع المنتخب القطري الأول لكرة القدم، نجح المعز علي، في تسجيل 29 هدفًا، خلال 61 مباراة رسمية.

وتوج نجم الدحيل، بلقب هداف كأس أمم آسيا 2019، بـ9 أهداف، وهو رقم تاريخي في نسخة واحدة فقط من البطولة القارية.

وبعد تألقه الكبير، في العامين الماضيين، أعلن المعز علي، وجود مفاوضات مع باريس سان جيرمان الفرنسي، للانتقال إليه.



اقرأ أيضا

النصر يمنع نجمه من الرحيل إلى الهلال بـ"خيانة مشروعة"

قرار جديد من النصر عن مستقبل أمرابط

حمل تطبيق سعودي الآن